آخر الأخبار

الإسماعيلي ضد الرجاء …جماهير الدراويش تهدد مجلس الإدارة بيبان شديد اللهجة

فيروس كورونا

 

يلتقي الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي يوم الآحد الموافق السادس عشر من فبراير الجاري ،بملعب استاد الإسماعيلية الرياضي ،ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الأربعة بكأس محمد السادس للاندية ابطال العرب.

وكان الإسماعيلي تأهل لدور الأربعة ،بعد أقصاء فريق الإتحاد السكندري ،بالفوز بمجموع مباراتين الذهاب والاياب بهدف دون رد أحرز لاعب الدراويش محمد الشامي

بينما تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد أقصاء فريق مولوديه الجزائر ،بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض

جماهير الدراويش تهدد مجلس الإدارة بيبان شديد اللهجة

خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان النهائي عن أعداد الجماهير المُقرر حضورها لمباراة الموسم في الاسماعيلية يوم الأحد المقبل لكن وجب التنويه وتوضيح بعض الأمور إلى مسؤولي الاتحاد العربي .

عندما تم اختيار النادي الاسماعيلي في آخر نسختين للبطولة لم يتم ذلك بُناءًا على الحالة الجيدة التي يمر بها الفريق أو ترتيبه في جدول الدوري العام بل تم ذلك بسبب شعبية النادي الاسماعيلي الجارفة في مصر والوطن العربي وحجم جماهيرته الكبير في كل أنحاء الجمهورية وليس على مستوى مدينة الاسماعيلية فقط .

كما وضحنا سابقًا فالجهات الأمنية هُنا لا توجد لديها أي مشكلة في تأمين اي عدد والدليل أن الاهلي والزمالك سيحضر لهم ما يزيد عن 30 ألف مشجع في مبارياتهم القارية المقبلة والمنتخب الوطني يلعب في ستاد القاهرة بسعته الكاملة دون أي مشكلة.

جماهير النادي الاسماعيلي هم فاكهة البطولة العربية حتى الآن بحضورهم وتشجيعهم المثالي واستقبالهم للضيوف بأفضل صورة وشكل ممكن ، المشكلة ليست في جماهير الاسماعيلي ولا الجهات الأمنية .

نعلم تمامًا من يُدير تلك الأمور، في الحقيقة أصغر طفل هُنا يعلم ان مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان يرفض حضور جماهير النادي ومساندة فريقها سواء على المستوى المحلي أو العربي حفاظًا على صورة مجلسه المُوقر أمام الشاشات.

ولذلك ؛ نرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي وفي حالة إعلان عدد أقل من 10 آلاف مُشجع لمباراة الأحد المقبل سنُعلن نحن فورًا مقاطعة المباراة تمامًا.

لا نُمثل كل جماهير الإسماعيلي ولكم كل الحق في الإختيار ، إما اتخاذ موقف مُحدد وفضحهم أمام الجميع بمدرجات فارغة في أهم مباريات الموسم أو الرضوخ لقرارات رئيس الجمعية العمومية ومُعاونيه.

السابق
اللجنة الخماسية تعلن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
التالي
أجايي : هدفنا التتويج بدورى الأبطال الإفريقي

اترك تعليقاً