أخبار الأهلي

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 12-2-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 12-2-2020 قبل مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في بطولة الدورى المصري الممتاز .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

طبيب الأهلي يكشف تطورات البرنامج التأهيلي لحمدي فتحي

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن برنامج علاج وتأهيل حمدي فتحي، لاعب الفريق يسير بالشكل الذي حدده الطبيب الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وأوضح الطبيب، أن هناك برنامجا محددا يسير عليه اللاعب منذ خضوعه للجراحة، حيث توجه إلى ألمانيا في زيارة قصيرة خلال الفترة الماضية خضع خلالها لفحوصات طبية للتعرف على مدى التحسن في حالته قبل تنفيذ المرحلة الجديدة في برنامج العلاج الطبيعي.

وأشار «محمود»، إلى أن «فتحي»، سيتوجه من جديد إلى ألمانيا خلال أسبوعين لاستكمال برنامجه العلاجي، والبدء في مرحلة التأهيل، وذلك وفقا للبرنامج المتبع مع الخبير الألماني ماير.

وكان حمدي فتحي، قد أجرى جراحة غضروف الركبة، وبدأ في تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة .

فايلر يجتمع مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المصري

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الخميس؛ استعدادا لمواجهة المصري.

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء 12-2-2020

سعد سمير يخضع لفحص طبي جديد في ألمانيا

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن سعد سمير، مدافع الفريق الأول بالنادي، سيخضع لفحص طبي في ألمانيا خلال الساعات المقبلة تحت إشراف ماركوس فولتر، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس، للتعرف على مدى التحسن في حالته وتحديد الخطوة الجديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي بدأه بعد الجراحة.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي، أن الخبير الألماني فولتر، هو الذي سيحدد فترة بقاء سعد في ألمانيا، لتنفيذ المرحلة الجديدة في برنامجه العلاجي قبل العودة إلى القاهرة ببرنامج محدد يقوم بتنفيذه واستكماله وفقا لتعليمات الطبيب الألماني.

وكان سعد سمير قد خضع لجراحة في ألمانيا بعد تعرضه لإصابة في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

«أفشة» يؤدي تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي

محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أدى تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأربعاء.

ويخضع اللاعب لبرنامج استشفائي وضعه الجهاز الفني، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وشهد مران الفريق اليوم خضوع اللاعبين لوحدات تدريبية خفيفة متنوعة بالكرة، في إطار الاستعداد لمواجهة المصري المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يؤدي مرانه عصر غدٍ قبل السفر للإسكندرية

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، يؤدي مرانه عصر غد الخميس على ملعب التتش، قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها مساء بعد غد الجمعة على استاد حرس الحدود (المكس).

ووفقا لأجندة رينيه فايلر المدير الفني، يخوض الفريق مرانه في الرابعة عصر غدً على ملعب التتش، وعقب نهاية المران يعلن القائمة التي ستتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق.

ويلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة والربع مساء الجمعة على استاد حرس الحدود في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

فايلر يعقد جلسة خاصة مع شريف إكرامي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقد جلسة خاصة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء.
شهدت الجلسة الاطمئنان على اللاعب، والحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

«أليو بادجي» يؤدي تدريبات بدنية قوية قبل مران الأهلي

أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى تدريبات بدنية قوية قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وقام اللاعب بتنفيذ تدريبات الجري حول الملعب قبل انطلاق المران وفقا للبرنامج البدني الذي تم وضعه له بعد غيابه عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

جلسة بين «فايلر» و«كهربا» على هامش المران الصباحي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقد جلسة فنية خاصة مع محمود كهربا لاعب الفريق صباح اليوم على هامش مران الفريق الجماعي.
شهدت الجلسة المطولة توجيه بعض التعليمات الفنية المتنوعة للاعب، والحديث معه عن بعض الأمور التكتيكية؛ تحضيرا للمرحلة المقبلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بعد غد الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الشناوي ينتظم في مران الحراس

محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي انتظم في مران حراس المرمى صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان اللاعب قد أدى تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق أمس، في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

علي لطفي يكتفي بجلسة في «الجيم»

علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اكتفى بأداء جلسة تأهيلية في الجيم، على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.
ويعاني اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة تعرض له قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة، ويؤدي برنامجا تأهيليا للتعافي منه .
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات خفيفة بالكرة في مران الأهلي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص وحدات تدريبية خفيفة بالكرة للاعبين في المران الصباحي اليوم الأربعاء.
ويسعى الجهاز الفني لتخفيف الوحدات التدريبية والبدنية للاعبين، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال هذه الفترة.
ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بعد غد الجمعة، قبل السفر إلي الإمارات يوم ١٧ فبراير الجاري؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي يوم ٢٠ من الشهر ذاته بمدينة أبو ظبي.

«بينكيل» يقود تدريبات بدنية خاصة لـ«ثنائي الأهلي»

توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قاد تدريبات بدنية خاصة لثنائي الفريق: محمود كهربا والسنغالي أليو بادجي، لاعبا الفريق صباح اليوم الأربعاء.
وانفرد بينكيل بكل من أليو بادجي وكهربا على هامش المران الجماعي، وخاض الثنائي تحت قيادته تدريبات بدنية متنوعة بطول الملعب.

 

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق