ألعاب أخرى

سلة الأهلي تخطف الاتحاد السكندري في دوري السوبر

سلة الأهلي تخطف الاتحاد السكندري في دوري السوبر

تمكن فريق سلة الأهلي من التغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري  بنتيجة ٦٠/٦٤ في أطار الأسبوع قبل الأخير من المرحلة الثانية من دوري السوبر لكرة السلة .

جاءت المواجهة بين أثنين من أصحاب الخبرة بين مدربي مصر و هما احمد مرعي المدير الفني لفريق الاتحاد و اشرف توفيق المدير الفني لفريق الأهلي .

دخل فريق سيد البلد متسلحا بالروح المعنوية العالية نتيجة فوزه في مباراة القمة على فريق الزمالك  بينما حاول فريق الشياطين الحمر العودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته على ملعبه فى المباراة السابقة من فريق سموحة .

شهدت أحداث الفترتين الأولى و الثانية ضعف معدلات التهديف حتى أن بعد ٥ دقائق من الفترة الأولى كانت النتيجة تقدم فريق الاتحاد بنتيجة ٠/١ فقط و يرجع ذلك لعدم دقة التصويب و الأجادة الدفاعية من الفريقين .

و في الفترتين الثالثة و الرابعة تبادل الفريقين التقدم في النتيجة حتى أستطاع المخضرم رامي جنيدي لاعب الأهلي من قتل المباراة بثلاثية قاتلة منحت التقدم لفريقه و هو ما عززه المحترف الأمريكي أليكس يانج بإحرازه لرميتين حرتين منحا الفوز لسلة الأهلي .

هذا و تتبقى لكل فريق مواجهة واحدة في الأسبوع الأخير حيث يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع فريق الجزيرة بالقاهرة في حين يلتقي فريق سلة الأهلي مع فريق مصر للتأمين .

الفترة الأولى أنتهت بتقدم سلة الاتحاد السكندري بنتيجة ٩/١٢ .

الفترة الثانية أنتهت بتقدم سلة الأهلي بنتيجة ٢٥/٢٧ .

الفترة الثالثة انتهت بتقدم فريق الأهلي بنتيجة ٤٢/٥٠ .

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق