آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء12-2 -2020

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء12-2 -2020

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء 12-2-2020،ولذلك ضمن إستعدادات الإسماعيلي لمواجهة الرجاء بكاس محمد السادس

وجاءت أخبار الفريق كالاتى

الإسماعيلي يواصل تدريباتة إستعدادآ لملاقاة الرجاء

واصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالدراويش ، تدريباتهم على الملعب استاد الاسماعيلة ضمن التحضيرات لمباراة الرجاء المغربي فى كأس العرب..

وبدا مران اليوم لمحاضرة صغيرة استمرت 15 دقائق شرح خلالها الفرنسي ديديه جوميز المدير لفريق الإسماعيلي بعض النقاط للاعبين لتطبيقها خلال اللقاء ،تبعها عمليات الجرى حول الملعب

وركز الفرنسي ديديه جوميز خلال المران علي التدريب التسلم والتسليم،وسرعة الارتداد من الحالة الدفاعية الي الحالة الهجومية بجانب التدريب علي الكرات الثابتة.

وخاض حراس المرمي الفريق التدريبات تحت إشراف سعفان الصغير مدرب حراس المرمى واختتم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبون.

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء12-2 -2020

الإسماعيلي يجدد عقد محمود البدري 5 مواسم

نجح مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في تمديد عقد محمود البدري ظهير ايسر الدراويش لمدة خمسة مواسم مقبلة .

ولم تستمر الجلسة التي عقدها محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات مع اللاعب سوى دقائق معدودة قبل أن يوقع على العقود الجديدة.

وجاء تمديد تعاقد اللاعب في هذا التوقيت بعد تألقه بشكل مُلفت منذ تصعيده للفريق الأول وتقديم أوراق اعتماده لجماهير الدراويش.

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة نادي الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية .

‏اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء12-2 -2020

الاسماعيلي يحتج علي الجهات الأمنية ويطلب زيادة جماهيره الي 10000 مشجع

وجه مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خطاب رسمي إلى الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد جماهير الفريق خلال مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية واللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية.

الاسماعيلي كان قد تلقى خطاب رسمي صباح اليوم يُفيد بحضور 4500 مشجع فقط خلال مواجهة الأحد المصيرية منها 4000 مشجع للإسماعيلي و 500 للفريق الضيف بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة الناديين.

وشدد الاسماعيلي في خطابه على ضرورة حضور 10 آلاف مشجع خلال مواجهة الرجاء بإعتبارها اهم مباراة في الموسم بالنسبة للإسماعيلي .

واستند مجلس إدارة النادي الاسماعيلي في خطابه على ان الفريق يلعب في نصف نهائي البطولة الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط والدول العربية وفي حالة الفوز بها سيُحقق النادي مكاسب هائلة سواء على المستوى المادي أو المعنوي.

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الاربعاء12-2 -2020

طبي الإسماعيلي يأكد شفاء ايمن وزكي لمشاركة امام الرجاء

اكد الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن محمد الشامى جناح ومهاجم الفريق يعانى من جذع بسيط فى الكاحل وسيكون جاهزا لمواجهة الرجاء.

ويستضيف الدراويش بطل الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات جولة الذهاب من الدور الأربعة لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف عبد العزيز :”محمد حمدى زكى وأحمد أيمن سينتظمان بالتدريبات الجماعية وسيكونا جاهزين أيضا للمباراة المنتظرة”.

وأختتم حديثه :”عماد حمدى تعرض لشد بالعضلة الأمامية خلال المواجهة الماضية وتأكد غيابه عن المباراة حيث يحتاج من أسبوع إلى عشرة أيام قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق