بعد اكتساح بركة الحاج.. يكن: فريق إيروسبورت أصبح شبح المنافسين

فريق إيروسبورت

واصل فريق إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، نتائجه الكاسحة في ظهوره الأول هذا الموسم بدوري القسم الرابع، بفوز جديد على فريق بركة الحاج، برباعية نظيفة من الأهداف، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ليخطو خطوة واسعة نحو صدارة المجموعة.

وسجل أهداف فريق إيروسبورت، مروان ومحمود رأفت “ثلاجة” وأحمد هاني ورضا حمدي، ليقتنص أبناء إيروسبورت 3 نقاط غالية في مشواره بالمسابقة.

وكان فريق عزبة النخل قد انسحب أمام ايروسبورت في الجولة السابقة؛ بسبب عدم التمكن من سداد إيجار الملعب، ليعلن فوز إيروسبورت بنتيجة 2/0 حسب اللوائح.

ويقود إيروسبورت فنيًا هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد مدربان وعمرو عبد المنعم مخطط أحمال، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق، وكابتن طيار خالد رفعت مستشار التسويق والدكتور أيمن عماره مقرر لجنة الكرة والدكتور عبدالمنصف تأهيل وعلاج طبيعي.

وأكد هشام يكن المدير الفني لإيروسبورت، أن فريقه يسير بقوة نحو تحقيق هدف الصعود، رغم ضغط المباريات، مشيدا بأداء لاعبي فريقه الرجولي، والقتال على إسم إيروسبورت الذي ولد كبيرا، وأصبح أي منافس يخشاه الجميع، والذي جاء بمثابة شبحًا للمنافسين.

وشدد هشام يكن أن اللاعبين تعهدو أمام الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة اللواء علي هاني والدكتور زكريا محيى الدين نائب رئيس النادي، على الصعود والمواصلة في تحقيق سلسلة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.