الأهلي 2004 يواجه الزمالك في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بفريق الأهلي مواليد ٢٠٠٤ يلتقي اليوم الخميس مع ضيفه الزمالك، في مباراة القمة ببطولة الجمهورية، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٨ من الموسم.
يدخل الأهلي المباراة، وهو يضع عينه على النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، و توسيع الفارق مع الزمالك إلى ٥ نقاط.
ويتصدر الأهلي ترتيب البطولة برصيد ٣٤ نقطة، جمعها من الفوز في ١٠ مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين، مسجلاً ٤٣ هدفاً مقابل ١٥ هدفاً في مرماه، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة، وبينهما إنبي ثانياً برصيد ٣٣ نقطة، ويلتقي اليوم مع الإنتاج الحربي.
وكان الأهلي قد فاز في مبارياته الثلاث السابقة في بطولة الجمهورية، وكان آخرها الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويسعى بقوة لتحقيق فوز جديد على حساب منافسه التقليدي الزمالك؛ ليكون الانتصار الرابع علي التوالي.
وأكد ياسر ريان المدير الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي أنه أعد لاعبيه بشكل جيد لمواجهة الزمالك، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال المباراة واللعب من أجل حصد الثلاث نقاط، وعدم تكرار أخطاء لقاء الدور الأول مشيراً إلى أن مواجهات الفريقين تعد بطولة خاصة في حد ذاتها.
ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *