#ليفربول_ارسنال..صلاح يتوهج في فوز الريدز بخماسية علي أرسنال
موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة

انتهت أحداث مباراة ليفربول وأرسنال، بفوز الردز بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول بين ليفربول وأرسنال

وسجل أينسلي مايتلاند نيلس الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك ليفربول، في الدقيقة 12من مباراة #ليفربول_ارسنال

 

أخطاء فادحة بالجملة من مدافعي ليفربول في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء استغلها النيجيري أليكس إيووبي واستحوذ على الكرة في الجبهة اليسرى.

ثم مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه زميله أينسلي ميتلاند-نيلس الخالي تماما من الرقابة والذي لم يجد أي صعوبة في هزء شباك الحارس أليسون.

 

 

 

في الدقيقة 14، ومن  هجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول بسلسلة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام انتهت لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء والذي حاول استغلال الكرة والانفراد بالمرمى .

إلا أن الدفاع تدخل بشكل قوي لتذهب الكرة بشكل خاطئ للبرازيلي روبيرتو فيرمينو أمام الشباك الخالية ليعلن هدف التعادل

وعند الدقيقة 16 يسجل فيرمينو هدف التقدم للريدز.

من خطأ فادح من لوكاس توريرا لاعب الأرسنال في وسط الملعب استغله السنغالي ساديو مانيه ومرر الكرة لروبيرتو فيرمينو الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء الأرسنال بعد مراوغة رائعة لقلبي دفاع الفريق ثم سدد كرة متقنة على يسار الحارس بيرند لينو إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32 يسجل ساديو ماني الثالث لليفربول.

تمريرة طولية متقنة للغاية من وسط الملعب عن طريق أندرو روبيرتسون بإتجاه محمد صلاح المنطلق داخل منطقة جزاء الأرسنال.

من جهة اليسار خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتمريرة مباشرة لزميله ساديو مانيه في مواجهة الشباك الخاليه ليعلن عن ثالث الأهداف

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وأرسنال

وعند الدقيقة 47 سجل محمد صلاح الهدف الرابع للريدز من ركلة جزاء

أحداث الشوط الثاني بين #ليفربول_ارسنال

واستطاع فيرمينيو أن يحرز الهدف الخامس للردز عند الدقيقة 57، و تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق روبيرتو فيرمينو بتسديدة قوية على يسار المرمى حيث عكس إتجاه الحارس بيرند لينو الذي توقع الكرة بشكل خاطئ تماما.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، علمًا بأن “الريدز” لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 30 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” ببطولة “البريميرليغ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *