أخبار الأهلي

محمد يوسف : أهدرنا العديد من الفرص..ولكن المهم أننا لم نخسر

صرح محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان فريقه كان بإمكانه تحقيق الفوز على الداخلية في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين مساء اليوم على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.

وأضاف: «أهدرنا العديد من الفرص اليوم، وكان بإمكاننا الخروج بالنقاط الثلاث، ولكن المهم أيضا أننا لم نخسر في لقاء اليوم، خاصة أن الظروف التي نمر بها في الوقت الحالي لا تتحمل أي خسارة».

وأوضح «يوسف» أن الأهلي قدم عرضا طيبا، ولكن منحنا المنافس هدية في الشوط الثاني، وهو ما نتج عنه الهدف الأول للداخلية في توقيت صعب جدًا بلغة كرة القدم في المباراة.

وأشار المدير الفني المؤقت للأهلي إلى أن ظروف إصابة أحمد فتحي في العضلة الأمامية في الشوط الثاني دفعته لإجراء تغيير اضطراري بالدفع بكريم نيدفيد على حساب « فتحي» مع استمرار الدفع بمحمد هاني في مركزه كمدافع صريح، موضحا أنه دفع بعلي معلول على حساب أحمد علاء؛ من أجل تشكيل جبهة قوية في الناحية اليسرى، وظهر اللاعب التونسي بشكل جيد جدًا ولعب دورا مؤثرا في الهدف الثاني الذي أحرزه أيمن أشرف.

وأشار يوسف إلى أن الدقائق الـ25 الأخيرة من المباراة كانت كافية للتسجيل أكثر من مرة، في ظل الفرص التي تسابق لاعبو الأهلي على إهدارها مؤكدًا أنه توقيع سيناريو المباراة التي شهدت تكتلات دفاعية من جانب لاعبي الداخلية الذين اعتمدوا على الدفاع الصريح مع اللعب على الهجمات المرتدة.

واختتم يوسف حديثه قائلا: «لا أرغب في الحديث عن التحكيم، ولكن الأمر الذي أود الإشارة إليه هو أن حكم المباراة أعلن 5 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع في الشوط الثاني، ولكن الدقائق الخمس لم تُلعب كاملة؛ بسبب إصابة أحد لاعبي الداخلية».

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى