آخر الأخبارالدوري الاسباني

نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

حيث إستضاف نادي برشلونة نظيره خيتافي في الخامسة مساء اليوم 15 من فبراير 2020 علي ملعب بملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني .

وإنتهت منذ قليل أحداث اللقاء بفوز برشلونة علي خيتافي بهدفين مقابل هدف.

ودخل برشلونة المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط بينما يحتل خيتافي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

بدأت المباراة بتمريرات في وسط ملعب الفريقين وفي الدقيقة الثانية كوكوريلا مرر كرة بينية خلف المدافعين لخايمي ماتا ولكن تطول الكرة من مهاجم خيتافي لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 بوسكيتس مرر تمريرة بينية رائعة بوسكيتس لميسي خلف المدافعين أنفرد على أثرها ميسي بالحارس وحاول تسديد كرة ساقطة من فوق الحارس ولكن أمسك بها ديفيد سوريا بسهولة.

نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 22 هدف ملغي لخيتافي حيث أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ثم حولها خورخي مولينا برأسه وتصدى لها مارك تير شتيجن ثم أرتدت الكرة لآلان نيوم الذي سدد الكرة في المرمى بسهولة.

وشهدت الدقيقة 33 تقدم برشلونة بالهدف الأول حيث مرر ميسي كرة رائعة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء لجريزمان المنطلق داخل منطقة الجزاء فأنفرد الفرنسي بالحارس وسدد الكرة بمهارة في الشباك.

وفي الدقيقة 39 يحرز البرسا الهدف الثاني من خلال تمريرة جونيور فيربو الذي أرسل كرة عرضية أرضية من جهة اليسار قابلها روبيرتو المندفع من الخلف بتسديدة مباشرة مرت على يسار الحارس داخل الشباك.

ويضيف حكم اللقاء أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة علي خيتافي بهدفين نظيفين.

أحداث الشوط الثاني

بداية قوية من البرسا لذيادة الغلة التهديفية وسط دفاع محكم من فريق خيتافي وفي الدقيقة 47 بطاقة صفراء لمدافع برشلونة صامويل أومتيتي بعد تدخل بمرفق اليد على خورخي مولينا.

وفي الدقيقة 58 جريزمان أرسل تمريرة ساقطة خلف المدافعين أوقفها أنسو فاتي بصدره و تركها لميسي الذي سددها ولكن تصدى لها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 67 هدف أول لتقليص الفارق لخيتافي عن طريق أنجيل رودريجيز.
لتصبح النتيجة 2/1 لصالح برشلونة.

وشهدت الدقيقة 89 بطاقة صفراء للاعب خيتافي كينيدي بعد تدخل قوي على روبيرتو.

نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ويضيف حكم اللقاء أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز نادي برشلونة علي خيتافي بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 52 في المركز الثاني بينما يتوقف خيتافي عند النقطة 42 في المركز الثالث.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق