أخبار الاسماعيلي

الإسماعيلي ضد الرجاء…وقائع الموتمر الصحفي لمباراة الديربي العربي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي وقائع الموتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي ،ولذلك إستعدادآ لمباراة قبل النهائي في كأس محمد السادس

ويستضيف الإسماعيلي نظيرة الرجاء المغربي ،غدآ الآحد،بملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي ،إطار منافسات جولة الذهاب لدور الأربعة بكأس محمد السادس للاندية إبطال العرب.

وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ،السابعة بتوقيت مكة المكرمة،الثامنة بتوقيت الإمارات ،سوف تذاع عبر قناة ابو ظبي الرياضية.

وقائع الموتمر الصحفي لمباراة قبل النهائي بكاس محمد السادس.

كل ما يلى على لسان المدرب الفرنسى …

-مواجهة الرجاء مهمه وصعبة للغاية ، أضمن للجميع أن جميع اللاعبين سيتحلو بالروح القتالية والرجولة من أجل الفوز واسعاد الجماهير.

-أعلم أن فريق الرجاء يعانى من غيابات مثلنا لكننى حرصت على دراستهم جيدا ،وطالبت اللاعبين بأهمية حسم المباراة من مواجهة الذهاب .

-خسارة الزمالك كان بها بعض الأخطاء لن تتكرر ، لعبنا شوط اول جيد أمام الزمالك لكن الشوط الثاني كان به بعض الاخطاء .

-مباراة الغد ستكون مختلفه تماما ولمست مدى الحماس والتعطش لدى اللاعبين سعيا لاستعادة طريق الانتصارات.

-الفريق يضم لاعبين مميزين ولدى ثقة كاملة فى البدلاء على تعويض الغيابات الأساسية بالفريق.

-الشامي لاعب جيد جدا ،و أرى أنه موهوب ويمتلك قدرات فنية وبدنية مميزة ، ينقصه فقط اللمسة الأخيرة التى نسعى لحلها من أجل هز الشباك وتجنب اهدار الفرص السهلة.

وعلي الجانب الاخر تحدث محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلى أن اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق انتصار وتجنب استقبال أى اهداف أمام الرجاء البيضاوى المغربى..

 حارس الدراويش يتحدث عن مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء

وأضاف مجدى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى :”هدفنا الفوز ولابديل عن ذلك ، سعيا لاسعاد الجماهير التى ستؤازنا بالالاف فى المدرجات وأمام الشاشات”.

وانهى حارس الإسماعيلى حديثه قائلا :”المدير الفني تحدث معنا ،لقد قمنا بالتدرب جيدا طوال الأسبوع والجميع لديه اصرار وحماس على المشاركة وتحقيق نتيجة مميزة تسهل من لقاء الإياب بالمغرب”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق