موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة
«كورة لايف Koralight» مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد يلا شوت بث مباشر KORA STAR كورة جول KOORA LIVE ماتش اليوم ليفربول بث مباشر Liverpool يوتيوب

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة حيث يواجه ليفربول الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وتقام المباراة الأولى علي ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، وذلك يوم الثلاثاء 18 من فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأوقعت القرعة فريق ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا في مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني حيث واجه الريدز أتلتيكو مدريد أربعة مرات من قبل مرتين في دوري أبطال أوروبا ومرتين في الدوري الأوروبي، حقق الفوز مرة واحدة وتعادل مرتين وخسر مرة، وسجل الفريق الإسباني أربعة أهداف وتلقى مثلها، وهي نفس الأرقام لليفربول.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

وفي دوري الأبطال في 2008 بدور المجموعات على ملعب ليفربول تعادل الفريقان بهدف لمثله سجل أولًا ماكسي رودريجيز في الدقيقة 37، وجاء التعادل من سيتفان جيرارد في الدقيقة 95، وفي المباراة الثانية تعادل الفريقان أيضًا بنفس النتيجة، فسجل روبي كين أولًا في الدقيقة 14 والتعادل سابروسا سيماو في الدقيقة 83.

وفي الدوري الأوروبي عام 2010، أتلتيكو مدريد فاز على ليفربول بهدف نظيف سجله دييجو فورلان في الدقيقة 9 في نصف النهائي، وفي العودة ليفربول فاز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، سجل أولًا ألبيرتو أكويلاني في الدقيقة 44 ويوسي بنعيون في الدقيقة 95 ودييجو فورلان في الدقيقة 102، وصعد «الريدز» إلى النهائي.

ليفربول ضد فرق الإسبانية :

لعب ليفربول 40 مباراة أمام الفرق الإسبانية فاز في 15 مباراة وتعادل في 12 أما الخسارة فكانت 13، سجل الفريق الإنجليزي 51 وتلقت شباكه 44 هدفا.
ولعب ليفربول في إسبانيا 18 فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر 6.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة يوم الثلاثاء القادم 18 من فبراير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة وبالتحديد قناة bein sports HD 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *