آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

قرار من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بشأن دخول جماهيره مباراة الرجاء

نادي الاسماعيلي لن يسمح بدخول جماهيره اليوم مباراة الرجاء

 

يواجه اليوم في مباراة بطولة كأس محمد السادس نادي الرجاء المغربي نادي الإسماعيلي وقد قرر مجلس الإدارة أنه لن يسمح بدخول جماهيرة مجانآ لمؤازرة الفريق ومشاهدة المباراة من الملعب.

أصدرت محافظة الإسماعيلية بيانا رسميا تنفي من خلاله ما تردد حول السماح بحضور جماهير الدرويش مباراة الرجاء المغربي في البطولة العربية مجانا.

وجاء بيان المحافظة كالتالي أصدرت محافظة الإسماعيلية بيان هام قبل مواجهة الدرويش والرجاء والمقرر لها في السادسة من مساء اليوم.

وتم التأكيد في البيان الذي صدر من ديوان عام المحافظة عدم صحة وتنفى تماما ما تردد مساء أمس على السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعى حول اشاعة خبر تصريح للواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية بأنه وعد الجماهير بالسماح بدخول استاد نادي الإسماعيلي وحضور مباراة اليوم أمام الرجاء البيضاوى المغربى بدون تذاكر

وتوضح أنه أثناء قيام المحافظ بجولة ميدانية بعد منتصف ليلة الأمس ألتقى بمجموعة من الشباب بشارع عرابى وأستمع الى مطلبهم بالسماح بزيادة أعداد المشجعين والجماهير فى مباراة اليوم.

وقد وعد المحافظ بدراسة مدى أمكانية تلبية مطلبهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة ولم يعد بالسماح بفتح المجال لحضور الجماهير على المطلق.

وتلك هى الصورة المغلوطة وغير صحيحة

ويواجة برازيل مصر اليوم نادي الرجاء المغربي الشقيق في بطولة دوري أبطال العرب كأس محمد زايد علي استاد الاسماعيلية في تمام الساعة السادسة مساءآ في ذهاب نصف نهائي كأس العرب

ويدخل نادي الإسماعيلي المباراة بهدف انتهاء اللقاء بنتيجة إيجابية تساعدة في لقاء العودة بالمملكة المغربية الشقيقة

لأنها بكل تأكيد سوف تكون مباراة العودة صعبة جدآ علي ابناء مصر

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق