ألعاب أخرى

سلة رجال الاتحاد تفوز على الجزيرة و تحسم المركز الأول

سلة رجال الاتحاد تفوز على الجزيرة و تحسم المركز الأول

تمكن فريق رجال سلة الاتحاد من التغلب على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة ٧١/٨٠ في أطار مباريات الأسبوع الأخير من المرحلة الثانية لدوري السوبر لكرة السلة.

جاءت المباراة بمثابة مواجهة فنية متكررة بين الأستاذ أحمد مرعي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري و تلميذه محمد منير الكرداني المدير الفني لفريق سلة الجزيرة .

شهدت أحداث الفترتين الأولى و الثانية تفوق بسيط لسلة الجزيرة بفضل الدفاع الجيد و احكام الرقابة على مفاتيح لعب فريق الاتحاد السكندري .

و أستمر الحال على ما هو عليه بتقدم فريق الجزيرة حتى كان التقدم الأول لفريق رجال سلة الاتحاد قبل نهاية المباراة بأربع دقائق بفضل تألق لاعبيه يوسف شوشة و هيثم كمال و مصطفى فودة و مؤمن دوجا و المحترف الأمريكي هاريس .

و جاءت نتائج فترات المباراة على النحو التالي :-

الفترة الأولى أنتهت بتقدم سلة الجزيرة بنتيجة ١٢/١٥ .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣١/٣٣ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثالثة أنتهت بتقدم سلة الجزيرة بنتيجة ٦١/٦٩ .

و بتلك النتيجة ينتهي الصراع على المراكز الثلاثة الأولى حيث أحتل فريق المركز الأول فريق الاتحاد ليواجه فريق طلائع الجيش  و جاء فريق الاهلي في المركز الثاني ليواجه فريق التأمين  في حين احتل فريق الجزيرة المركز الثالث ليواجه فريق سموحة بينما احتل فريق سبورتنج المركز الرابع ليواجه فريق الزمالك في مرحلة الأقصائيات بنظامBest of 5 .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق