تعرف على نتيجة مباراة الأهلي ضد التأمين في دوري السوبر
فريق الأهلي لكرة السلة

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد التأمين في إطار منافسات دوري السوبر بكرة السلة.

حيث أنتهت مباراة الاهلي في دور المجموعات بدوري السوبر لكرة السلة بفوز الفارس الأحمر على مصر للتأمين بنتيجة 76-54 في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على صالة الشرقية للدخان.

وبدأ فريق مصر للتأمين الفترة الأولى باداء جيدة وحسم ذلك الشوط لصالحه لينتهي بنتيجة 16-7.

أما الفترة الثانية فقد شهدت تفوق نسبي للأهلي ليتقدم بنتيجة 16-11،ولكن بالرغم من تحسن ادائ الأهلي الا ان الشوط الأول إنتهي بتفوق مصر للتأمين بنتيجة 27-23.

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي ضد التأمين في دوري السوبر

وتقدم الأهلي على مضيفه في الفترة الثالثة للمباراة بفارق 10 نقاط بنتيجة 50-40، وواصل الفريق الاحمر سيطرته على المباراة ليحسمها لصالحه بنتيجة 76-54.

وبتلك النتيجة إرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ25 ليتصدر ترتيب المسابقة مؤقتا في إنتظار نتيجة الجزيرة والإتحاد، حيث ان فوز الجزيرة يمنحه الصدارة، بينما فوز الاتحاد يمنحه الصدارة ويجعل الفريق الأحمر ثانيا.

بينما أصبح رصيد مصر للتأمين 16 نقطة، ليبقى في المركز السابع.

و في حالة استمرار الأهلي في تصدر ترتيب جدول الدوري سيلتقي مع طلائع الجيش صاحب المركز الثامن في دور الثمانية، بينما في حالة إحتلاله للمركز الثاني سوف يلتقي مع مصر للتأمين صاحب المركز السابع.

وستكون مباريات دور الثمانية كالتالي حيث يتأهل الفائز بثلاث مباريات إلى نصف النهائي، وستنطلق منافسات هذا الدور في احد الأيام التالية 19 و21 و24 و26 فبراير، و1 مارس،ومن الممكن أن يحدث تعديل في توقيت المباريات وفقا لرأي لجنة المسابقة بالإتحاد المصري لكرة السلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *