نتيجة مباراة الزمالك ضد جولدي ودياً إستعداداً للسوبر المصري
مخلص ونتيجة مباراة الزمالك ضد الترجي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك ضد جولدي ودياً إستعداداً للسوبر المصري حيث واجه نادي الزمالك نادي جولدي في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد 16 من فبراير 2020 على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة وإستمرت لمدة 50 دقيقة فقط.
وهي مباراة ودية إستعداداً لمباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي وحقق الزمالك الفوز على جولدي بنتيجة 2-0 في المباراة

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من؛ محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبدالسلام وأحمد عيد ومحمد عنتر وإسلام جابر في خط الدفاع ومصطفى فتحي وامام عاشور ومحمد حسن وشيكابالا في خط الوسط وكابونجو كاسونجو وعمر السعيد في خط الهجوم.

وأنهي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة في الدقيقة 50 ليكتفي باللعب 50 دقيقة وذلك قبل السفر غدًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر بالإمارات الخميس المقبل.

نتيجة مباراة الزمالك ضد جولدي ودياً إستعداداً للسوبر المصري

وأحرز كاسونجو الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بعد عرضية من شيكابالا استقبلها مصطفي فتحي ثم مررها لامام عاشور، وبعدها مررها لكاسونجو في منطقة الجزاء ليسددها علي يسار حارس جولدي.

وعزز مصطفي فتحي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من تسديدة من الجانب الايسر، قام خلالها بخداع الحارس لتسكن الشباك، في حين سجل لجولدي مقدشيو في الدقيقة 37.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *