آخر الأخبار

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار والقنوات الناقلة

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار والقنوات الناقلة حيث يستضيف برشلونة نظيره إيبار على ملعب الكامب نو يوم السبت القادم الموافق 22 من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لتكون آخر مباراة في الليجا قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على حساب خيتافي بنتيجة 2-1 وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل هدفي برشلونة في مرمى خيتافي كل من أنتوان جريزمان وسيرجي روبيرتو في الشوط الأول، وتلقى هدفاً في الدقيقة 66 عن طريق آنخيل لويس رودريجز.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار والقنوات الناقلة

ويحتل البرسا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر حتي الآن برصيد 53 نقطة وخاض البرسا 24 مباراة حقق خلالهم 16 فوز و4 تعادل و4 هزيمة.

بينما يحتل إيبار المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة وخاض 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

وتقام مباراة البرسا وإيبار في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و3 عصراً بتوقيت جرينتش، 5 مساء ً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء على قنوات بي إن سبورت وبالتحديد قناة
bein sport HD 3

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق