آخر الأخبار

مخلص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول ، في دوري أبطال أروبا.

الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ،بملعب واندا ميتروبوليتانو ،في
إطار مباريات دور السادس عشر في بطولة دوري أبطال أوربا

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

بدأ فريق أتلتيكو مدريد المباراة مهاجمآ مرمي ليفربول ،مستغلآ عامل الأرض،حتي جاءت الدقيقة 4 ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، نفذها كوكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع برعونة شديدة أدت إلى وصول الكرة لأقدام ساؤول نيجيز المواجه تماما للشباك الخالية والذي استقبل الكرة بتسديدة سهلة أعلنت عن أول أهداف المباراة.

ويعود فريق ليفربول مبادلة أتلتيكو مدريد الهجمات في الدقيقة 14 ،عن طريف الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ترينت ارنولد من جديد بعرضية سيئة للغاية تحولت بشكل مباشر إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.

الدقيقة 21 تشهد ،ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس أليسون.

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

واصل فريق أتلتيكو مدريد الهجوم في الدقيقة 27 ،عن طريق تمريرة طولية من وسط لملعب إلى حدود منطقة جزاء ليفربول أخطأها المدافع فيرجيل فان دايك بشكل غريب أدى إلى وصول الكرة لألفارو موراتا المنطلق بشكل سريع داخل المنطقة من جهة اليمين والذي تمكن من ترويض الكرة ومراوغة فابينيو العائد للتغطية الدفاعية ثم أطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس أليسون ببراعة عن مرماه.

ويرد فريق ليفربول بهجمة خطيرة في الدقيقة 38 عن طريق
الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بين ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو أنهاها الأخير بعرضية ارضية وصلت لمحمد صلاح المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية لصيقة والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة كانت في طريقها للشباك لولا أن إصطدمت برأس المدافع فيليبي وتحولت إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ضغط قوي وسيطرة كاملة من لاعبي ليفربول ،بحثآ عن هدف التعادل،وتراجع تام من لاعبي أتلتيكو الي الخلف حفاظآ علي التقدم.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق أتلتيكو مدريد علي نظيرة ليفربول بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

بداية الشوط الثاني جاءت قوية من جانب لاعبي ليفربول في الدقيقة 51 ركلة حرة مباشرة على يسار ملعب أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بتمريرة طولية إلىداخل عمق منطقة الجزاء فشل لاعبي الفريق في الاستفادة منها بالشكل الأمثل.

واصل ليفربول الهجوم في الدقيقة 57 ،ركلة ركنية على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بتمريرة ارضية لفابينيو المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية إرتدت من جسد مدافع أتليتكو مدريد ومرت دون أي خطورة تذكر.

الدقيقة 68 تسديدة خطيرة بشكل مباغت عن طريق رنان لودي لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة جزاء ليفربول مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس اليسون.

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوربا

هجمة جديدة لفريق ليفربول في الدقيقة 77 ،عن طربق محاولة هجومية ، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ديفوك أوريجي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المتقدم جوردان هندرسون بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس يان أوبلاك

الدقيقة 80 حصار هجومي قوي من جانب لاعبي ليفربول ،ودفاع قوي ومنظم من لاعبي أتلتيكو مدريد الناجح تماما لحد الأن في افساد هجمات ليفربول.

يواصل ليفربول الهجوم في الدقيقة 84 ،عن طريق عرضية من الجانب الأيمن عن طريق البلجيكي أوريجي ،لتصل اليلجوردان هندرسون الذي سدد الكرة من داخل منطقة جزاء اتليتكو مدريد وتمر بجانب العرضة

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق أتلتيكو مدريد علي نظيرة ليفربول بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق