مرتضي منصور يرفض خوض مباراة القمة في الدوري
مرتضى منصور

 

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه خوض مباراة القمة في الدوري المصري التي ستجمع الفريق الأبيض بالأهلي.
ووجه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى محمد فضل عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة بشأن تأجيل لقاء القمة.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك التليفزيونية: “لن نلعب يا محمد يا فضل لقاء القمة رغما عنا”.

وأضاف “لاعبو الفريقين سيخوضون السوبر يوم الخميس وهناك فارق ساعتين بين مصر والإمارات وسيعودون في وقت متأخر في اليوم التالي لمصر”.

وأكمل “الأهلي سيواجه فريق صعب هو ماميلودي صن داونز ونحن أمامنا الترجي يريد الثأر من هزيمته منا في لقاء السوبر الإفريقي”.

واتم مرتضى “لن نلعب القمة يجب أن تنسى ذلك يا فضل”.

مرتضي منصور يرفض خوض مباراة القمة في الدوري

وكان فضل قال في وقت سابق إن اتحاد الكرة لم يناقش إمكانية تأجيل لقاء القمة المقرر إقامته في الـ24 من شهر فبراير الجاري وأن اللقاء سيقام على استاد القاهرة بحضور الجمهور.

وأكد فضل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد حصل على الموافقات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

وقال فضل في تصريحات لقناة أون سبورت “حصلنا على الموافقات الأمنية لإقامة مباراة القمة يوم 24 من الشهر، الأمن من يتحكم في أعداد الجماهير، ولكن الموافقة التي حصلنا عليها هي إقامة المباراة على ستاد القاهرة”.
ولا يوجد أي داعي لتأجيل المباراة، نريد عدم ترديد إشاعات وأخبار كاذبة لهدف معين، نحن لا ننحاز إلى شيء، نريد تطبيق العدل فقط لا غير، لأن كرامتنا فوق كل شيء”.

مرتضي منصور يرفض خوض مباراة القمة في الدوري

وأضاف “وفقًا للموافقات الأمنية ولجنة المسابقات والاتحاد المصري لكرة القدم فإن مباراة قمة الدوري ستقام في موعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *