أخبار الأهلي

فايلر يتحدث عن مباراة السوبر وموقف اقشة من المشاركة غدا

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غد الخميس بالإمارات لها حسابات خاصة بعيدا عن دوري أبطال إفريقيا وحسابات الفريقين في الدوري.

وأضاف المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات، وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد، ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما يعنيه حالة لاعبيه.

وقال إنه ليس من المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكن بالتأكيد سوف يدفع بـ ١١ لاعبا قادرين على تنفيذ فكره الفني لتحقيق الفوز.

وأضاف فايلر أن تفكيره في المباراة سيكون وفقا لظروفها، والمهم عنده حاليا هو إعداد الجميع بشكل جيد ولا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على مباراة السوبر

.
وأوضح أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة، أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي، فهو غير جاهز بشكل كامل، خاصة إنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال مران الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد فايلر أن تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني، ويتحمل مسؤوليته وفقا لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة وبعدها يكون الحكم وفقا للنتيجة التي يحققها الفريق.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق