ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري في كأس مصر
مخلص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري ،إطار مباريات دور ال16 في كأس مصر

الذي أقيم مساء يوم الاربعاء ،بملعب الجيش بالسويس ،إطار مباريات دور السادس عشر بكأس مصر.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري في كأس مصر

بدا فريق المصري المباراة مهاجمآ مرمي المقاولون في الدقيقة 7 فريد شوقي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة خرجت مباشرة خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

ويرد فريق المقاولون بهجمة في الدقيقة 17 شكري نجيب حاول مراوغة مدافعي المصري ولكن تطول الكرة منه وأمسك بها الحارس محمد شحاتة.

الهدف الاول لفريق المقاولون في الدقيقة 23 ،بعد عدة تمريرات في منتصف الملعب بين لاعبي المقاولون وصلت الكرة لمجلي الذي مررها من لمسة واحدة لشكري نجيب على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة على يمين حارس المرمى محمد شحاتة وسكنت الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري في كأس مصر

الدقيقة 29 فريد شوقي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها سيمبوري برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

الهدف الثاني لفريق المقاولون في الدقيقة 42 عن طريق شكري نجيب توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب ثم راوغالحارس ومرر الكرة لمحمد عصام الذي سدد الكرة في المرمى الخالي محرزاً الهدف الثاني.

الدقيقة 43 خطأ لصالح المقاولون من منتصف الملعب جهة اليمين،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس محمد شحاتة.

ويحتسب الحكم دقيقة واحدة بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق المقاولون العرب علي نظيرة المصري بهدفين دون رد

الشوط الثاني مباراة المقاولون العرب ضد المصري في كأس مصر

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 سعيدو سيمبوري سدد الكرة مباشرة وتصطدم الحائط البشري وتخرج خارج الملعب.

الدقيقة 64 معروف يوسف سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين تصدى لها الحارس محمد شحاتة.

الهدف الثالث لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 68 أمير عابد أرسل كرة عرضية متقنة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، أستلم محمد عصام الكرة وسط مدافعي المقاولون ثم راوغ الحارس محمد شحاتة بشكل رائع وسدد الكرة في المرمى الخالي.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري في كأس مصر
الدقيقة 78 هجمة مرتدة سريعة للمقاولون معروف يوسف مرر الكرة للويس إدوارد المنطلث داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فمررها الأخير أمام المرمى بعد خروج الحارس محمد شحاتة من مرماه ولكن شتتها الدفاع.

ويرد فريق المصري بهجمة في الدقيقة 84 مفتاح طقطق راوغ أكثر من لاعب من مدافعي المقاولون ثم دخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ومرر الكرة ولكن سيطر عليها الدفاع.

الهدف الرابع لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 93 عن طريق معروف يوسف

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق المقاولون العرب علي نظيرة المصري بأربعة أهداف دون رد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *