الأهلي يواجه الزمالك في السوبر المصري بالإمارات
الأهلي والزمالك

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر المصري ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي فريق الزمالك، في تمام السابعة من مساء، اليوم الخميس، في إطار منافسات النسخة الـ17 من بطولة السوبر، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وتحمل مشاركة الأهلي اليوم المرة الرابعة عشرة في تاريخ مشاركاته ببطولة السوبر المصري، كأكثر الفرق ظهورًا في التاريخ.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم للدفاع عن لقبه المفضل، من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة السوبر، كأكثر الأندية المصرية تحقيقًا للبطولة برصيد 11 لقبًا.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر المصري ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه المتميزة في البطولات المحلية والمحافظة على سجله خاليًا من النتائج السلبية، بعدما شهد هذا الموسم انطلاقة مثالية للفريق بـ17 انتصارًا متتاليًا في مختلف البطولات المحلية، بواقع 15 فوزًا في بطولة الدوري وفوز واحد في كأس مصر، بالإضافة إلى فوز آخر في بطولة السوبر.

وتحمل المباراة أهمية خاصة، خصوصا أنها تأتي قبل مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، التي من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في نهاية فبراير الجاري، ويسعى الجهاز الفني لدخول المعترك الإفريقي بمعنويات مرتفعة.

وكان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد اختار قائمة مباراة الزمالك في بطولة السوبر.

وضمت القائمة كلا من:
شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول – حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايي – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم «كهربا» – وليد سليمان – مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – أحمد الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *