كأس السوبر المصري .. فايلر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك
تشكيل الأهلي ضد الزمالك

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر ، أعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك ، المقرر لها السابعة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات ، في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري.

ويسعى الأهلي لمواصلة نتائجه المتميزة في البطولات المحلية والمحافظة على سجله خاليًا من النتائج السلبية، بعدما شهد هذا الموسم انطلاقة مثالية للفريق بـ17 انتصارًا متتاليًا في مختلف البطولات المحلية.

وتحمل المباراة أهمية خاصة، خصوصا أنها تأتي قبل مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، التي من المقرر أن تقام مواجهة الذهاب في نهاية فبراير الجاري، ويسعى الجهاز الفني لدخول المعترك الإفريقي بمعنويات مرتفعة.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الزمالك على النحو التالى :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: جيرالدو – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجاي

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من :

شريف أكرامي – أيمن أشرف- محمود متولي – وليد سليمان – محمود كهربا – أليو بادجي – احمد فتحي

ويدخل المارد الأحمر مباراة السوبر بصفته حامل لقب الدورى الموسم الماضي على حساب الزمالك فيما يدخل الفارس الأبيض وهو يحمل بطولة كأس مصر بعد تغلبه على بيراميدز بثلاثيه نظيفة..

ويذكر أن الأهلي توّج بلقب السوبر الأخير على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بأقدام جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف فيما سجل للأبيض محمود علاء الهدفين ..

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *