مقالات وحوارات

خاص|فوزي حارس الإسماعيلي..أحاول أن أكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني

حارس عرين الإسماعيلي محمد فوزي يفتح قلبة ويتحدث عن طموحاتة مع الدراويش

 

في حديث خاص لموقع إيجي سبورت تحدث حارس عرين الإسماعيلي “محمد فوزي” أحمل خبرات حراسة المرمي قبل أن أنضم إلي صفوف الدراويش ،وأحاول أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني لأكون جديرا بحراسة مرمي الإسماعيلي بهذا الكلمات بدأ محمد فوزي حديثة للموقع.

ما هو سر تألقك مع الإسماعيلي ؟

الفضل لله عز وجل، حيث إنني أبذل قصار جهدي داخل التدريبات وأخوض المباريات بكل حماس لحماية عرين الإسماعيلي ،بجانب تشجيع وتدعيم سعفان الصغير مدرب الحراس مما ظهر علي مستواية خلال المباريات السابقة.

هل كانت هناك رهبة بداية حراستك لمرمي الإسماعيلي؟

لا ليست رهبة، بل تركيز بحثأ عن تثبيت أقدامي في حراسة عرين الإسماعيلي، فأنا دائما كنت أتطلع للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات الرسمية منذ إنضمامي ،خاصة أنني أمتلك الخبرات للعب وسط الجماهير .

هل مقارنتك بعصام الحضري هتؤثر عليك ؟

الحارس الدولي “عصام الحضري” حارس كبير ،وهو الأفضل في تاريخ مصر وإفريقيا ،ولا يوجد مقارنة،لكن أجتهد وقادر علي الدفاع علي حرأسة المرمي للدراويش ،وأطالب الجميع أن يؤازرني فأن في بداية مشواري مع نادي كبير بأسم وحجم وتاريخ النادي الإسماعيلي.

هل تري أن انتقادك بسبب مباراة القطن الكاميروني في محلة ام لا؟

للأسف لا،  البعض نسي نجاحي أمام الرجاء والقطن في أول لقاء ،وأنتقدوني بسبب دخول هدف في مرماي للقطن الكاميروني من تسديدة حولتها للجأنب الأيسر ،لكني لم أبعدها أقصي اليمين كما علم البعض وحملوني مسئولية الهدف ،علي الرغم من أنة الهدف الوحيد الذي دخل شباكي من لعبة خلال جميع اللقاءات التي خضتها .

ما هي طموحاتك خلال الفترة القادمة مع الإسماعيلي؟

طموحاتي ليس لها حدود ،أتمني اساهم مع زملائي احقق بطولة مع الإسماعيلي ونرجع أسم النادي الإسماعيلي الكبير كما كان ،وأنضم الي صفوف المنتخب المصري .

وأختتم الحارس المتألق محمد فوزي حارس عرين الإسماعيلي حديثة لموقع “إيجي سبورت ” أتمني من الجميع التكأتف حول الإسماعيلي خلال الفترة القادمة والمساندة من جماهير الإسماعيلي العظيمة .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق