أخبار الأهلي

رينيه فايلر : الوسط الرياضي في مصر يفتقد الروح الرياضية

 

علّق رينيه فايل، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على خسارة المارد الأحمر لبطولة السوبر المحلي أمام الزمالك، مؤكدًا أن الفريق أهدر فوزًا كان في المتناول.

وخسر الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :”كانت مباراة صعبة، وهذه مباراة بطولة، ولكننا خسرناها، أتت لنا فرص أهدرناها وكنا أفضل وبالتأكيد لست سعيدًا بالخسارة”.

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته قائلًا :”إذا كنت ترون أن جيرالدو لم يكن جيدًا في المباراة فأنا لست مدربًا، لست أصعد الأمور، يجب احترام الكرة وأن نحترم الخصم، ولن أرد على أسئلة عنيفة”.

وأكمل رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :”أنا أسمع الحديث مثلكم عن وجود أزمات في الفريق، هذا لا يحدث، هذا الحديث يتردد ممن يريدون كسر الفريق، ومن الطبيعي أن أي لاعب لا يشارك أساسيًا يكون ليس سعيدًا ولكنني لا أشرك سوى 11 لاعبًا فقط”.

وواصل :”للأسف الوسط الحالي يفتقد للروح الرياضية، أتيت من سويسرا وعندنا نتقبل الروح الرياضية لكن هنا لم أرَ هذا”.

وتابع المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :”بشكل عام أريد أن أقول أن البعض يفكر بمشاعره، لكن إذا فزتت لكنتم قمتم بتوجيه التهنئة لنا، أنتم توجهون أسئلة فيها حدة وهذا طبيعي لكن من المفترض أن نكون موضوعيين”.

وأتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :”نحن خسرنا اللقاء، وانتهى الأمر عند ذلك، سنعود غدَا استعدادا لقمة الدوري القادمة، وأنا لدي طريقتي في التدريب، الجميع يدافع والجميع يهاجم، وهذا ما أعمل عليه ولكننا أهدرنا فرص كثير وكنا الأخطر”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد خليل

كاتب ومحرر صحفي عمل بالعديد من المواقع الرياضية ، يقوم بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق