الأهلي يصل القاهرة بعد خسارة السوبر
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة ظهر اليوم الجمعة عائدة من أبو ظبي بعد خسارة كأس السوبر المصري.

وصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي قد عادت في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى القاهرة بعد مغادرة الإمارات في ساعة مبكرة من اليوم الجمعة.

وخسر الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من المران اليوم قبل العودة للتدريبات الجماعية والاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الزمالك مُجددًا يوم الإثنين المقبل في ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري العام، في مباراة مُهددة بالتأجيل في ظل مطالبات الأبيض المُتكررة.

وعقب نهاية المباراة وتسديد عبد الله جمعة للركلة الأخيرة، اتجه ظهير الزمالك الأيسر لجماهير الأهلي من أجل استفزازهم، ليتدخل كهربا في الأزمة التي أشعلها جمعة، حيث اتجه نحو اللاعب راكضًا إليه مُطالبه بالابتعاد عن الجماهير، ليفتعل اللاعب معه أزمة ويدخل معه في مشادة.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:”لقد علمت أن كهربا حصل على بطاقة حمراء، لم أرَ ذلك، ولكنني شاهدت ذلك، وهذا أمر محزن أنه سيغيب المباراة القادمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *