الأهلي يوقع عقوبات علي كهربا بسبب السوبر المصري
كهربا

 

أعلنت إدارة الكرة بالنادي الأهلي على توقيع عقوبات ضد محمود عبدالمنعم كهربا ، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد أحداث مباراة السوبر أمام الزمالك التي خسرها المارد الأحمر عن طريق ركلات الترجيح.

جاء ذلك من مصدر داخل القلعة الحمراء والعقوبات المقرر توقيعها على كهربا، نظرا لأنه لم يتحكم في أعصابه خلال اللقاء،

ومنذ الدفع به كبديل ساهم في إشعال أحداث اللقاء من خلال دخوله في مشادات مع لاعبي الزمالك.

ويغيب محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر المقبلة بالدوري العام، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة القمة.

ويأتي قرار إدارة النادي الأحمر أيضاً بسبب تعرض كهربا للطرد عقب نهاية اللقاء، وإحتمالية إيقافه 3 مباريات وفقا لتقرير الحكم النرويجي، وهي الأمور التي جعلت إدارة النادي تقرر عقاب اللاعب.

الأهلي يوقع عقوبات علي كهربا بسبب السوبر

يذكر أن الأهلي خسر لقاء السوبر عقب هزيمته من الزمالك بـ4 أهداف مقابل 3 عن طريق ركلات الترجيح،

التي إبتسمت لأبناء ميت عقبة للمرة الثانية أمام الأهلي بعد سوبر 2016، الذي حسمه أبناء ميت عقبة بالتفوق على الفريق الأحمر بملعب محمد بن زايد عن طريق ركلات الترجيح أيضا.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”لقد علمت أن كهربا حصل على بطاقة حمراء، لم أرَ ذلك، ولكنني علمت بالامر ، وهذا أمر محزن أنه سيغيب المباراة القادمة”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه الزمالك مُجددًا يوم الإثنين المقبل في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *