رسمياً تحديد موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد 10-11-2019

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي حيث يستضيف مانشستر سيتي، نظيره فريق ليفربول، يوم الخامس من شهر إبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب “الإتحاد”، في قمة مباريات الجولة الـ32، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

جاء ذلك عبر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي، في موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، حيث أعلن عن تحديد يوم الخامس من شهر ابريل القادم، موعداً لمواجهة ليفربول، في الجولة الـ32، من البريميرليج.

وكان من المفترض أن يواجه ليفربول مانشستر سيتي، في ملعب الإتحاد، يوم 4 أبريل المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا ولكن الموقع الرسمي للبطولة أعلن تغيير موعد المباراة، حيث ستُقام يوم 5 أبريل المقبل.

تحديد موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأوضح الموقع أن المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

ويسعي فريق ليفربول، للفوز في الخمس مباريات القادمة لأنه في حالة نجاح الريدز في تحقيق الفوز خلال المباريات الخمس المقبلة، يتوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ موسم 1990.

وكان الريدز، قد حسم لقاء الدور الأول، الذى أقيم على ملعب “أنفيلد”، في شهر نوفمبر الماضى، بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية ليفربول، فابينيو، محمد صلاح وساديو مانى، بينما أحرز هدف السيتي الوحيد،برناردو سيلفا.

تحديد موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يذكر أن ليفربول يتصدر حالياً ، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي، في المركز الثانى برصيد 54 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *