تصريحات كيكي سيتين عن ميسي بعد مباراة برشلونة ضد إيبار
كيكي سيتين

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تصريحات المدير الفني لنادي برشلونة كيكي سيتين عن ميسي بعد مباراة برشلونة ضد إيبار والتي أقيمت اليوم في إطار منافسات دور ال25 من الدوري الأسباني.

حيث مدح سيتين المدير الفني لنادي برشلونة نجم برشلونة و منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد أن سجل أربعة أهداف في المباراة التي جمعت بين برشلونة و إيبار والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: “ميسي هو ورقة الحظ لأي فريق والحقيقة هي أنه دائمًا يثبت وجودة في الفريق وانة إذا لم يكن له دور في تسجيل الأهداف متعلق سيكون له دور بصناعتها ومساعدة زملائه في تسجيلها ولذلك هو الأفضل في العالم، لأنه يحل ما لا يستطع الآخرون حله”.

وأكد سيتين : أن ميسي أحياناً يعود للخلف للمساعدة في بناء الهجمات مشيراً إلى إنه لاعب كرة قدم ذكي وعبقري”.

وأختتم كيكي سيتين أن ليو، هو لاعب يلعب منذ سنوات عديدة ويعرف نفسه و هو في حالة جيدة للغاية ولن يعرض نفسه للخطر، وإذا كان يعتقد أنه بحاجة إلى الراحة كان سيوضح ذلك لنا”.

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري الأسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلتقي نابولي في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء الموافق 25/2/2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويستضيف المباراة ملعب باولو وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *