اجتماع طارئ في الأهلي للرد على قرارات لجنة الانضباط
اول رد رسمي من الأهلي على عقوبات اتحاد الكرة

 

قرر محمود الخطيب رئيس النادي دعوة مجلس الادارة لاجتماع طارئ غداً للرد على القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة السوبر المصري وحفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملةً.

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عن أول رد فعل له على قرارات لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين المارد الأحمر والزمالك.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت مساء أمس السبت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري، وتغريمه 100 ألف جنيه، على خلفية أحداث لقاء القمة، في قرار غريب وصادم.

كما قررت اللجنة إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي دعوة مجلس الإدارة لاجتماع طارئ اليوم الأحد للرد على القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة السوبر المصري وحفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملةً.

وكان عبد الله جمعة قد أشعل فتيل أزمة في مباراة القمة بعد توجهه لجماهير الأهلي لاستفزازهم عقب نهاية المباراة، قبل أن يضع شيكابالا مزيدًا من الوقود على نار الأزمة بعدما توجه لجماهير المارد الأحمر ويقوم بحركات مشينة وغير أخلاقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *