آخر الأخبارالدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الأنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون ، ولذلك في بطولة الدوري الإنجليزي

الذي أقيم مساء يوم الأحد ،بملعب الإمارات ،في
إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز.

بدأ فريق إيفرتون المباراة مهاجما ،حتي نجح في الدقيقة الأولي من أحراز الهدف الأول ،عن طريق ركلة حرة لصالح فريق إيفرتون في منتصف ملعب أرسنال جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع أرسنال بشكل خاطيء فوصلت إلى دومينيك كلافيرت والذي صوب الكرة بشكل رائع من الوضع طائر سكنت المقص الأيمن للينو.

وينشط فريق أرسنال في الدقيقة 14 وركلة ركنية من جهة اليمين نفذها نيكولاس بيبي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء إيفرتون قابلها شكودران مصطافي برأسية مرت أعلى العارضة.

وتشهد الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول ،تسديدة من نيكولاس بيبي من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون في بطولة الدوري الأنجليزي

هدف التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 27 ،من كرة عرضية من بوكايو ساكا من جهة اليسار قابلها إدوارد نيكيتاه بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

الهدف التاني لفريق أرسنال في الدقيقة 33 عن طريق كرة أمامية من ديفيد لويز خلف دفاعات فريق إيفرتون وصلت إلى بيير إيميريك أوباميانج المنفرد بمرمى إيفرتون فصوب كرة رائعة سكنت أقصى يمين المرمى

هدف التعادل لفريق إيفرتون في الدقيقة الرابع من وقت بدل الضائع عن طريق ،ركلة ركنية من جهة اليمين أبعدها دفاع أرسنال بشكل خاطيء فقابلها ياري مينا برأسية وصلت إلى ريتشارليسون داخل منطقة الــ 6 ياردات فصوب كرة مرت من تحت أقدام بيرند لينو.

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجايبي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

الشوط الثاني في مباراة أرسنال ضد إيفرتون في بطولة الدوري الأنجليزي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 الهدف الثالث لفريق أرسنال عن طريق ،كرة عرضية من نيكولاس بيبي من جهة اليمين قابلها أوباميانج برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

الدقيقة 58 تسديدة من دجيبريل سيدييه لاعب إيفرتون من خارج منطقة الجزاء ردت من ديفيد لويز

ويواصل فريق أرسنال الهجوم في الدقيقة 64 ،تسديدة من دومينيك كلافيرت من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أمسك بها لينو بثبات.

وتشهد الدقيقة 73 تألق لينو حال دون إدراك فريق إيفرتون هدف التعادل بعد أن أنقذ كرة بردة فعل رائعة من أمام دومينيك كلافيرت المنفرد بالمرمى داخل منطقة الــ 6 ياردات.

الدقيقة 80 ضغط قوي وشرس من لاعبي إيفرتون ،بحثآ عن هدف التعادل مع مجموعة من التمريرات القصيرة،وتراجع تام من لاعبي أرسنال الي الخلف والأعتماد علي الهجمات المرتدة.

وتشهد الدقيقة 87 محاولات من لاعبي فريق إيفرتون لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق أرسنال.

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق أرسنال علي نظيرة إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق