تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ضم كل لاعبيه المتاحين لمواجهة الأهلي غدا الاثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقرر كارتيرون إستمرار كل اللاعبين في المعسكر المقام حاليا في فندق بالقاهرة، والتوجه مباشرة من الفندق إلى إستاد القاهرة غدا في موعد المباراة.

ولم يستبعد المدرب الفرنسي أي لاعب من قائمة الزمالك، قبل إعلان القائمة النهائية غدا قبل المباراة مباشرة.

ويغيب عن اللقاء اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” وإمام عاشور بسبب الإيقاف الموقع عليهما من لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”، محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد صبحي

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم إمام، أحمد عيد

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، أحمد سيد “زيزو”، يوسف أوباما، مصطفى فتحي، كريم بامبو، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم، محمد عنتر، إسلام جابر

خط الهجوم: مصطفى محمد، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد

يذكر أن الفارس الأبيض حقق الفوز علي النادي الأهلي في المباراة السابقة في بطولة كأس السوبر المصري بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بحضور جماهيري كبير.

وحقق أيضاً بطولة كأس السوبر الإفريقي علي حساب الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *