نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر 18-02-2020

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي حيث واجه باريس سان جيرمان نظيره بوردو مساء اليوم الأحد 23 فبراير، في إطار الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

والتي إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء بفوز باريس سان جيرمان علي بوردو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، أما بوردو فيحتل المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي

بدأت المباراة بسجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة الثالثة إنطلاقة من مبابي من الجهة اليسري يمرر الى نيمار على حدود المنطقة يراوغ ببراعة ويسدد كرة تصطدم وتخرج ركنية.

وشهدت الدقيقة الثامنة عرضية رائعة من مبابي من الجهة اليسرة على رأس نيمار المتقدم داخل منطقة الجزاء يسددها لتمر بجوار القائم

وفي الدقيقة 16 تسديدة من اللاعب صامويل كالو من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس ويحولها الى ركلة ركنية .

وشهدت الدقيقة 18 يتقدم بوردو بالهدف من ركلة ركنية من الجهة اليمنى ينفذها اللاعب توما باسيتش على رأس اللاعب يوي جو هوانج داخل المنطقة ليحولها في المرمى ببراعة .

وفي الدقيقة 25 يحرز باريس هدف التعادل من عرضية رائعة من ديماريا من الجهة اليمنى على رأس كافاني المنطلق داخل المنطقة ليحول الكرة ببراعة لتسكن الزاوية اليمنى للشباك.

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي

وشهدت الدقيق 28 تقدم هجمة في غاية الروعة من لاعبي باريس سان جيرمان بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى الى داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى لتجد ديماريا الذي يمهدها بالرأس للاعب كافاني الذي يحولها بكعب القدم لتصطدم بالقائم .

وفي الدقيقة 33 تسديدة من ديماريا تصطدم بالحائط البشري وتذهب سهلة في يد الحارس

وفي الدقيقة 45 الحكم يحتسب 3 دقائق كوقت بدل ضائع.
وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تقدم باريس بالهدف الثاني
من خطأ لصالح باريس سان جيرمان من الجهة اليسرى ينفذها ديماريا لقابلها ماركيميوس بالكتف في المرمى بطريقة رائعة .

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع يحرز بوردو هدف التعادل من خطأ فادح من الحارس سيرخيو ريكو الذي يحاول ابعاد الكرة بالقدم بعد تمريرة من فيراتي لتصطدم الكرة باللاعب بابلو كاسترو و تسكن الشباك بشكل غريب.

وينتهي الشوط الأول بالتعادلالإيجابي هدفين لكل منهما.

الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بفرصة لصالح بوردو من الجهة المنى عن طريق يوي جو هوانج داخل منطقة الجزاء يسدد كرة ارضية تمر بجوار القائم الايسر.

وفي الدقيقة 56 خطأ لصالح بوردو من الجهة اليسرى في منتصفق ملعب باريس سان جيرمان تلعب داخل منطقة الجزاء على رأس بابلو كاسترو الذي يسدد كرة يتصدى لها سيرخيو ريكو.

وشهدت الدقيقة 62 تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الثالث من ركلة ركنية لصالح باريس سان جيرمان يلعبهخا نيمار داخل منطقة الجزاء لتصل الى مبابي في الجهة اليسرى يلعب عرضية يسددها كافاني ليتصدى لها الكارس ويكملها اللاعب ماركينيوس في المرمى.

وفي الدقيقة 66 فرصة خطيرة لصالح باريس سان جيرمان بعد هجمة مرتدة سريعة من ديماريا الذي يمرر كرة رائعة الى كافاني المتواجد في المنطقة الجهة اليسرى يسدد كرة أرضية تمر بجوار القائم الايمن.

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو في الدوري الفرنسي

وفي الدقيقة 67 يضيف باريس الهدف الرابع من خلال ضفط قوي من لاعبي باريس في منتصف ملعب بوردو ليتم إستخلاص الكرة وتصل الى كافاني المنطلق في الجهة اليمنى يلعب عرضية أرضية الى مبابي الذي يسدد كرة تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 83 يحرز بوردو الهدف الثالث عن طريق اللاعب روبن باردو ليقلص الفارق.

وفي الدقيقة 88 يحرز باريس الهدف الخامس من تمريرات من لاعبي باريس سان جيرمان تنتهي عند بيرنات في الجهة اليسرى يلعب عرضية الى ايكاردى المتواجد في أمام المرمى مباشرة ليسددها في الشباك.

وتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان علي بوردو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *