موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الأسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد ريال مدريد بعد أن إحتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي حيث حقق الملكي 11 نقطة خلف النادي الفرنسي صاحب ال16 نقطة.

بينما مانشستر سيتي الإنجليزي فقد احتل المركز الأول، في صدارة المجموعة التي ضمت كل من اتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثاني وشاختار دونتسك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.

وعلى المستوى المحلي فقد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني عقب الخسارة الأخيرة ضد فريق ليفانتي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة 25 من الليجا لموسم 2019-2020.
ويحتل الملكي المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد53 نفطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وأحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني وهو أيضًا حامل اللقب في الدوري للموسمين الماضيين ولكن الفارق ليس كبيرًا فهو نقطتين فقط لمصلحة الفريق الكتالوني.

وتقام المباراة غداً الأربعاء الموافق يوم 26 من شهر فبراير لعام 2020 الجاري، علي ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبوظبي

وتنقل المباراة بشكل حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً قناة بي إن سبورتس HD 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *