آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 25-2 -2020

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 25-2 -2020

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 25-2-2020،ولذلك ضمن إستعدادات الإسماعيلي لإنطلاقة الدور الثاني في الدوري العام.

وجاءت أخبار الفريق كالاتى

الإسماعيلي يستأنف تدريباتة إستعدادا لمواجهات الدوري

عاد الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي إلى التدريبات الجماعية مُجددًا وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال الـ72 ساعة الماضية وتحديدًا عقب توديع الفريق لبطولة كأس مصر لمشاهدةالصور

مران اليوم أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية بمشاركة جميع اللاعبين على رأسهم عبدالرحمن مجدي الذي تم استبعاده من لقاء بيراميدز الأخير لعدم الالتزام.

كما شارك باهر المحمدي بشكل طبيعي وذلك عقب تعافيه من الإصابة والآلام التي لحقت به في الحوض خلال الآونة الأخيرة مما ترتب عليه سفر اللاعب لألمانيا لإستكمال علاجه.

وفضل الجهاز الفني للدراويش عمل بعض التدريبات التكتيكية على هامش مران اليوم فضلاً عن التدريب على سرعة تسليم واستلام الكرة لاسيما أن الفريق لديه مباراة ربما هي الأهم في مشواره خلال المفوسم الحالي حين يلتقى مع نادي الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر إقامته على ملعب مُركب محمد الخامس منتصف شهر مارس المقبل.

واتفق الجهاز الإداري بالنادي الاسماعيلى أيضًا على إقامة مباراتين وديتين للفريق خلال الأيام القادمة بداية بمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبلة ثم مواجهة نادي الإنتاج الحربي في الثاني من شهر مارس المقبل استعدادًا لبدء مباريات الدور الثاني للدوري العام المصري والتي لم تتحدد مواعيدها النهائية حتى اللحظة.

اخبار النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء 25-2 -2020

الإسماعيلي مواليد 2003 يفوز الإنتاج الحربي بهدفين

حقق فريق النادي الاسماعيلي مواليد 2003 فوز هام على نادي الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب جامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

وبدأ محمد حسيب المدير الفنى للدراويش اللقاء بتشكيل مكون من :-

عبد الله جمال، محمد شبراوى، سيف رضا، محمد عبد المنعم، محمد ايهاب ، امير الورادنى، ايهاب زيزو، عمر الساعى،عمرو سعيد، اسامة مصطفي، حازم نبيل.

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع حسيب بكل من محمد سعادة بدلاً من ايهاب زيزو، سامي الشافعي بدلاً من أسامة مصطفى واخيرًا ايكو الذي حل بديلاً للمهاجم حازم نبيل.

وسجل الثنائي حازم نبيل وامير الورداني هدفي الفريق ليرتفع رصيد الدراويش للنقطة 32 ويخطو خطوة جديدة في جدول المسابقة نحو المركز الرابع.

ويُعاون محمد حسيب في الإدارة الفنية للفريق كل من نور مكى كمدربًا عامًا و بشير عبد الصمد مشرف عام على الفريق وسيد توفيق مدرب حراس مرمى ومحمد نجيب المدير الاداري للفريق بالإضافة إلى مصطفى اسماعيل اخصائى العلاج الطبيعي.

الرجاء الفرصة الأخيرة لفرنسي ديديه جوميز في الإسماعيلي

استقر رأى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، على أن تكون مباراة الرجاء المغربى، المقرر لها منتصف الشهر المقبل، في إياب نصف نهائى البطولة العربية، هي الفرصة الأخيرة للمدير الفنى الفرنسى ديديه جوميز قبل الإطاحة به وتولى مدير فنى جديد بدلا منه،

وذلك بعد سوء النتائج، سواء في بطولة الدورى أو الكأس، والذى كان آخرها وداع بطولة الكأس مبكرا أمام بيراميدز.

وحرصت إدارة النادى على عقد جلسة مطولة مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق، ونقلوا لهم غضب الجماهير بالشارع الإسماعيلاوى، بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق بعد خسارته لمباراتين متتاليتين في الدورى أمام أسوان والزمالك

ليتراجع ترتيب الفريق إلى المركز التاسع بـ21 نقطة، وأصبح مرشحا للتراجع للمركز الثالث عشر في حالة خسارته في المباراة المقبلة مع فوز المنافسين، قبل أن يودع الكأس على يد بيراميدز

فضلا عن تحقيقه نتيجة غير مطمئنة أمام الرجاء المغربى في ذهاب نصف نهائى البطولة العربية، وتقديمه أداء غير مقنع للجماهير.

وأنهى الجهاز الإدارى اتفاقه مع فريقى أسوان والإنتاج الحربى للتجهيز لخوض مباراتين وديتين معهما بناء على رغبة الجهاز الفنى، الذي يسعى لتجهيز لاعبيه لبطل المغرب، وتقرر أن يواجه الدراويش نظيره أسوان، الجمعة المقبل، في الرابعة عصرا، وعلى أن يلتقى الإنتاج الحربى يوم الاثنين المقبل بالقاهرة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق