ايجي ناو بث مباشربث مباشر

نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-02-2020

أخبار الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-02-2020  استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

أدى محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.
وتركزت التدريبات على عدة أمور فنية منها التصدي للكرات القريبة من المرمى وكذلك التعامل مع الكرات العرضيه ، وتدريبات أخرى خاصة بسرعة رد الفعل.
وحرص عبدالسلام على الإشادة بالحراس الأربعة بعد الأداء القوي ، والتركيز خلال المران ، وظهور الجميع بمستوي ثابت ومتميز
نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-02-2020
يؤدي محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل التعافي من إجهاد العضلة الضامة التي يعاني منها الفترة الأخيرة.
وأدى اللاعب فقرة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبية خاصة للثلاثي حازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما بجيمانيزيوم النادي.
ووضع الجهاز الفني برنامج تدريبي خاص للثلاثي للحفاظ على مستواهم البدني ومعالجة الإرهاق، والتجهيز بأفضل صورة للفترة المقبلة .
وفضل الجهاز الفني عدم خوض الثلاثي التدريبات الجماعيه بالكرة والاكتفاء بحصة الجيمانيزيوم فقط.
ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا
نشرة أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-02-2020
اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على حالة الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ، بسبب الشعور ببعض الإجهاد العضلي بعد لقاء السوبر المصري وخضعا على اثرها لبرنامج تأهيلي.
ويشارك الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بشكل طبيعي وقوي مع باقي اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب النادي.
وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن الفترة القادمة المهمة في مشوار الفريق، وضرورة تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الترجي التونسي.
كما حرص شيكابالا قائد الفريق، على توجيه كلمة خلال الجلسة مشددا على تركيز الجميع خلال الفترة الحالية في ظل خوض مواجهه مهمه للفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الهدف الأساسي وهو الفوز على الترجي التونسي والتأهل لنصف نهائي البطوله
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق