موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ليون في دوري أبطال أوروبا
موقع الفجر| مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم| نتيجة مباراة ميلان ضد يوفنتوس | بث مباشر ماتش ميلان yalla shoot الخميس 13-02-2020

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون في دوري أبطال أوروبا حيث يواجه يوفنتوس نظيره ليون في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة علي ملعب جروباما ستاديوم حيث يستضيف فريق ليون خصمه يوفنتوس، وذلك غداً الأربعاء 26 فبراير 2020.

ويسعي ليون لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على حظوظه حتى مباراة العودة ويحاول إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قد تساعده على تحقيق المفاجأة الكبرى.

في المقابل سيحاول يوفنتوس حسم الأمور منذ جولة الذهاب، مستغلًا فارق الخبرات الكبيرة وخاصًة في وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي إعترف مدرب ليون بأنه لا يجد طريقة لإيقافه حيث سجل رونالدو في 11 مباراة على التوالي وتعد أطول السلاسل التهديفية في أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ليون في دوري أبطال أوروبا

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت السعودية.
وتنقل بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً
beIN SPORTS HD 2

ويفتقد فريق يوفنتوس العديد من اللاعبين قبل مواجهة ليون للإصابة وهُم هيجواين، دوجلاس كوستا، ديميرال، خضرة ومن المحتمل أيضًا غياب بيانيتش الذي يعاني من الإجهاد العضلي.

وعلي الجانب الآخر توجد الكثير من الغيابات في صفوف ليون قبل اللقاء المرتقب ضد يوفنتوس، بعد انتهاء موسم الثنائي أديلادي وديباي بسبب الرباط الصليبي، وكذلك تعرض دوبوا، كونيه لإصابات مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *