أمير مرتضى: اتحاد الكرة ألغى 3 مباريات ولم نخشى الأهلي
أمير مرتضي يوضح موقف الزمالك من تأجيل مباراة الرجاء

 

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على اصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على إقامة لقاء القمة أمس الاثنين.

وقال أمير في تصريحات خاصة لبرنامج “زملكاوي”الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” اللجنة الخماسية ألغت 3 مباريات أمس في دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية وأصرت على إقامة القمة، والأمور وصلت لحالة من العناد في غياب تام للتكافؤ.

وواصل:” البعض يبرر عدم حضورنا للمباراة بالخوف من الأهلي، وأندهش من ذلك كثيراً، فكيف حققنا لقبين في 6 أيام ونخشى مواجهة الأهلي؟”.

وأوضح:” الأهلي أيضاً وجد صعوبة بالغة في الوصول لملعب القاهرة ووصل متأخراً عن موعده واضطرت حافلة لاعبيه للسير عكس الاتجاه”.

وأبدى أمير مرتضى استيائه من قرارات لجنة الانضباطات بشان مباراة السوبر، وبالأخص إيقاف رئيس النادي مرتضى منصور، مشيراً إلى أنه لم يحضر المباراة من الأساس.

وعن لقاء الترجي التونسي، قال:” كل مباراة ولها ظروفها ونحترم الفريق التونسي، ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة في القاهرة قبل لقاء العودة في رادس”.

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط قد طبقت قرارات صارمه على الفريقين وجاءت القرارات كالتالي :-
– إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

– إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

– إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

– إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

– منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *