آخر الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج في الدوري الأوروبي

تعرف علي موعد لقاء مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج في الدوري الأوروبي

يقدم لكم موقع إيچي سبورت الرياضي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج البلجيكي، خلال مواجهة الفريقين في بطولة الدوري الأوروبي

ويلتقي مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج البلجيكي على ملعبه الأولد ترافورد ضيفه مساء الخميس الموافق 27 فبراير في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة ،مستغلآ عامل الأرض والجمهور ،في تحقيق الفوز او التعادل السلبي كافيًا ،لحصد بطاقة التأهل لدور السادس عشر في بطولة الكأس الإوربي.

و يعيش الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد”حالة من الانتعاش، الفوز الذي حققه الفريق على واتفورد بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه رويدًا رويدًا من مراكز دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل فريق كلوب بروج البلجيكي ،علي أمل تحقيق المفاجاة وتحقيق الإنتصار والأطاحة بالعملاق الإنجليزي ،من دور ال32 في البطولة الدوري الأوربي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج في الدوري الأوروبي

وتقام المباراة مانشستر يونايتد كلوب بروج البلجيكي في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ،الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة ،الثانية عشر بتوقيت الإمارات وسوف تذاع المباراة عبر قناة bein sport hd1

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة في 27 مباراة خاضها حتي الأن.

بينما يحتل فريق كلوب بروج البلجيكي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البلجيكي برصيد 63 نقطة بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة.

ويذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت فريق مانشستر يونايتد ضد كلوب بروج ، انتهت بنتيجة إيجابية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في ملعب كلوب بلحيكا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق