آخر الأخبارالدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

حيث يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على واتفورد مساء السبت 29 فبراير 2020 وذلك على ملعب فيكارج رود في إطار الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي الريدز بقيادة يورجن كلوب إلى مواصلة سلسلة اللا هزيمة والانتصارات المتتالية ليقترب من الحصول على لقب البريميرليج الذي بات حسمه مسألة مؤكد.

وحقق الريدز الفوز السادس والعشرين بالجولة الماضية بالبريميرليج على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 على ملعب آنفيلد روود”، ووصل الى النقطة 79، ليصبح على بعد خطوات قليلة من إعلان نفسه بطلاً للبريميرليج، حيث بات يحتاج إلى 4 انتصارات أخرى للحسم.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

فى المقابل يسعي فريق واتفورد الى مصالحة جمهوره بعد ان تعرض لهزيمة ثقيلة بالجولة الماضية امام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية امام ليفربول للأبتعاد عن منطقة الهبوط، ويحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة متساوياً مع وست هام صاحب المركز الثامن عشر، وعلى بعد نقطة واحدة من استون فيلا صحاب المركز السابع عشر.

في الوقت نفسه فإن واتفورد رغم معاناته لكنه أظهر تحسنًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وحتى رغم الهزيمة من مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية لكنه أظهر أداءً بارزًا لم تُعبر عنه النتيجة النهائية.

وتقام مباراة ليفربول ضد واتفورد السبت 29 فبراير 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وتنقل بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً قناة
beIN SPORTS HD 2

يذكر ان لقاء الفريقين فى الدور الاول قد انتهي بفوز ليفربول بثنائية النجم المصري “محمد صلاح“، فى المباراة التي اقيمت على ملعب آنفيلد.

ولم يخسر ليفربول في 44 مباراة متتالية في مسيرته حتى الآن في البريميرلييج ويسعى لتحطيم الرقم الخاص بنادي آرسنال اللندني والذي لم يخسر من قبل في 49 مباراة متتالية منذ عام 2004 وحتى 2005.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق