آخر الأخبار

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي حيث يواجه يوفنتوس نظيره إنتر ميلان في الجولة السادسة والعشرين بالدوري الايطالي لكرة القدم والمقرر إقامته في 1 من مارس المقبل 2020 وتقام المباراة علي ملعب جيوسيبي مياتزا.

ويتصدر البيانكونيري الترتيب برصيد 60 نقطة ويسعى للحفاظ على الصدارة في المباراة الصعبة التي تنتظره ضد الأفاعي خارج ملعبه، ولا يوجد سوى الفوز فقط من أجل الحفاظ على مركزه لأن لاتسيو يأتي خلفه بفارق نقطة واحدة فقط.

بينما يتواجد الإنتر في المركز الثالث برصيد 54 نقطة فقط، لذا فالفوز على السيدة العجوز في اللقاء المقبل وكذلك في المباراة المؤجلة أمام سامبدوريا بسبب المخاوف من فيروس كورونا وهذه المباراة تجعله يتساوى في الرصيد مع يوفنتوس لتعويض تعثراته في الفترة الماضية.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتقام المباراة يوم الأحد 1 من مارس 2020، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر والساعة 22:45 السعودية بتوقيت السعودية ونقل بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً قناة
beIN SPORTS HD 4

الجدير بالذكر أن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان
ستقام بدون جماهير بسبب تفشي مرض كورونا.
حيث أعلن وزير الرياضة الإيطالي، فينتشنزو سبادافورا، في تصريحات نشرتها صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أنهم قرروا اللجوء إلى إقامة مباريات كرة القدم بدون جماهير بسبب الفيروس، وذلك في المناطق المنتشر بها المرض.

وأفاد أن ذلك القرار سيبدأ تطبيقه بداية من اليوم وحتى الأول من مارس المقبل، أي خلال منافسات الجولة السادسة والعشرين.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وأشار إلى أن القرار المذكور سيُطبق في ست مناطق في شمال إيطاليا، مؤكدًا على أنهم فضلوا إقامة المباريات بدون جماهير على قرار إلغاء المباريات من الأساس.

كذلك أكدت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن إنتر ميلان قرر خوض مباراته أمام لودوجورتس يوم الخميس القادم في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بلا جماهير كذلك.
وانتشر المرض، الذي بدأ في الصين بداية العام الحالي، في مختلف أنحاء إيطاليا مما أدى إلى تأجيل عدد من مباريات من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.

وأعلن وزير الرياضة فينسنزور سبادفورا الاثنين في تصريحات تلفزيونية أن الحكومة قررت قبول طلب الاتحاد الايطالي لكرة القدم بالاستمرار في لعب اللقاء، ولكنه سيقام بدون جمهور.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق