أخبار الأهلي

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 28-02-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 28-02-2020 قبل مباراة صن دوانز في دورى ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

الأهلي بالزي التقليدي في مباراة صن دوانز غدا

الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أمام فريق صن داونز، عقد عصر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور سمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.

وحضر الاجتماع مندوبو نادي صن داونز، إلى جانب مراقب المباراة من الاتحاد الإفريقي أحمد أمجوي من تنزانيا، ومنسق اللقاء خالد لمكشر من تونس، ومراقب الحكام سيلستين من راوندا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي، والمراقب الأمني أندي كوامي من ليبريا.
وشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة، من حيث مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب والبدء في عمليات الإحماء.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء وحارس المرمى بالطاقم البنفسجي،

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء وحارس المرمى بالطاقم الأخضر، وطاقم التحكيم باللون الأسود.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في السادسة مساء غد السبت على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

رمضان يخوض مرانا منفردا استعدادا للعودة

رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويؤدي رمضان التدريبات التأهيلية على الرمل، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي، أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدوا تدريبات بدنية قوية، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، فقرة بدنية قوية للاعبين استعدادًا لمواجهة صن داونز.

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 28-02-2020

محاضرة فنية بالفيديو من فايلر للاعبي الأهلي

.السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت المحاضرة الحديث عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، التي تقام في السادسة مساء غدٍ على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق