رمضان صبحي | يعود للتدريبات الجماعية بعد اسبوع
رمضان صبحي لاعب الأهلي يستكمل برنامجه التأهيلي

 

صرح نادر شوقي وكيل اللاعب رمضان صبحي البالغ عمره 23 عاما:”في البداية إصابة اللاعب
هي تمزق في العضلة الخلفية بجانب إصابة أخرى عبارة عن التهاب العضلة الإسكية أو ما يسمى بمنشأ العضلة الخلفية أو العظام أعلى الورك من الخلف”.

وأصيب رمضان في ديسمبر الماضي وأعلن الجهاز الطبي بالأهلي وقتها غياب اللاعب لمدة 6 أسابيع وعودته مع بداية فبراير، قبل أن يعلن فايلر المدير الفني غياب اللاعب عن مواجهة ماميلودي صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد شوقي “لكي يتم علاج الإصابة الأخيرة يجب أولا التئام العضلة الخلفية بشكل تام وبنسبة 100%”.

وبالاستفسار عن خطورة الإصابة أو كونها إصابة مزمنة أوضح وكيل اللاعب :بالطبع لا هي إصابة عادية جدا وتحتاج فقط للوقت من أجل العلاج.

وأضاف نادر شوقي المدة التي تحتاجها تلك الإصابة من 8 إلى 10 أسابيع,وأتم رمضان صبحي الغياب لمدة 10 أسابيع بسبب الإصابة وعن عدم عودته أمام صن داونز في الإياب أوضح شوقي “ذلك بسبب تجدد الإصابة”.

وعن موعد عودته النهائي أجاب نادر شوقي بشكل قاطع “بحد أقصى أسبوع من الآن، كان من المفترض أن يكون جاهزا للقاء الإياب أمام صن داونز ولكن تجدد الإصابة هو الذي أجل العودة”.

وبالاستفسار عن طلبهم سفر اللاعب للعلاج إلى أوروبا ورفض الأهلي شدد نادر “معلومة غير صحيحة على الإطلاق، الأمر لا يحتاج للسفر إلى أوروبا، ولو كان يحتاج ذلك لما ترددنا أبدا”.

وتابع “رمضان لاعب كبير محترف في الدوري الإنجليزي وقائد للمنتخب الأولمبي ولديه طاقة كبيرة ليخدم منتخب مصر الأول والتأهل لنهائيات مونديال 2022”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الاول في ترتيب الدوري برصيد 48 جمعهم من 16 مباراة محقق العلامة الكاملة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *