تعرف على عقوبات الترجي بعد أحداث مباراة الزمالك

عقوبات الترجي بعد أحداث مباراة الزمالك

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي القرارات الموقعة من الاتحاد الأفريقي كاف على عقوبات الترجي بعد أحداث مباراة الزمالك التي شهدها استاد القاهرة،يوم الجمعة الماضي.

وفاز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع “فوت 24” التونسي، أن لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أصدرت مساء اليوم الأربعاء، مجموعة من العقوبات القاسية ضد الترجي التونسي، على خلفية أحداث مباراة نهاية الأسبوع المنقضي أمام الزمالك.

ووفقًا لمصادر الموقع التونسي فإن أن لجنة التأديب قررت إيقاف نشاط المدافع خليل شمام 6 مباريات، مقابل 4 مباريات إيقاف لكل من معين الشعباني، ومجدي التراوي، وعبد الرؤوف بن غيث.

تعرف على عقوبات الترجي بعد أحداث مباراة الزمالك

ومع عقوبات الإيقاف، قررت اللجنة المذكورة تغريم نادي باب سويقة بمبلغ ضخم، قدرته المصادر بـ160 ألف دولار، أي ما يُعادل 440 ألف دينار تونسي.

ويواجه نادي الزمالك نادي الترجي التونسي، في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد رادس.

ويواجه الفريق الصاعد للدور قبل النهأئي الفائز من نادي مازيمبي والرجاء البيضاوي والتي انتهت احداث لقاء الذهاب بينهم بفوز الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.