اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 05-03-2020

الأهلي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 05-03-2020 استعداداً لمباراة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا في إياب دور ال8 لبطولة دورى ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

محاضرة فنية لفايلر مع لاعبيه قبل انطلاق المران

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، الذي أقيم في الثالثة عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين لتجهيزهم فنيًّا ومعنويًّا لمواجهة صن داونز المرتقبة، المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، اليوم، فيما يخوض الفريق مرانه الأخير غدًا على استاد لوكاس موريبي، الذي يستضيف مواجهة الفريق أمام صن داونز.

الأحمر يخوض مرانا بدنيا قويا استعداداً لصن دوانز

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خاض مرانًا قويًّا عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام الثالثة عصر السبت المقبل.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني وفني، واستمر لمدة ٧٠ دقيقة في الحصة التدريبية قبل الأخيرة للفريق في جنوب إفريقيا، قبل مواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تقام على استاد لوكاس موريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة.

واليكم باقي اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 05-03-2020

فقرة ترفيهية في مران الاهلي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خاض فقرة ترفيهية في بداية مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم في بريتوريا، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل.

وخاض الفريق فقرة باليد ضمن البرنامج الذي أعده توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز، التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

فايلر يتحدث عن مباراة صن دوانز في مؤتمر صحفي غدا

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مواجهة صن داونز، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويقام المؤتمر في العاشرة صباح غدٍ الجمعة داخل استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا.

أشبال جامعة بريتوريا حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني، عقب انتهاء مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم.

أشبال جامعة بريتوريا يلتقطون صور تزكارية مع لاعبي الأهلي

وأدى الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز غدًا، حيث يخوض الفريق مرانه في الثالثة عصرًا على ملعب المباراة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.