آخر الأخبار

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 | مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا رسميا

بعد تاهلهما رسميا، يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 | مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا في نصف النهائي.

الزمالك سيواجه الرجاء المغربي ، والأهلي سيواجه الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب  بالمغرب والاياب في القاهرة

الزمالك اول فريق تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطية نادي الترجي التونسي بمجَوع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الزمالك واجه الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتغلب عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ستاد القاهرة الدولي.

و للتعرف على موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 | مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا

وتغلب نادي الترجي التونسي على الزمالك في مباراة الإياب في تونس بهدف دون مقابل لم يكن كافيا للتاهل، وصعد الزمالك لملاقاة الرجاء المغربي.

نادي الرجاء المغربي والذي يواجه الزمالك تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي ، بمجَوع المبارتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

تغلب الرجاء المغربي على مازيمبي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بهدفين نظيفين، وفي مباراة العودة انتصر مازيمبي بهدف نظيف ليتأهل الرجاء لملاقاة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء بالمغرب احد يومي 25 و 26 سبتمبر الجاري 2020 بينما مبارايات الإياب تقام على ستاد القاهرة احد يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل 2020.

واستكمال لمعرفة موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 | مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أفريقيا

الأهلي سيواجه الوداد البيضاوي المغربي بعد تخطية صن داونز الجنوب افريقي بمجَوع المبارتين.

الأهلي واجه صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، واقيمت مباراة الذهاب باستاد القاهرة وتغلب الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد.

وفي مباراة الإياب تعادل الاهلي وصن داونز بجنوب أفريقيا بهدف لمثلة ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بينما الوداد البيضاوي المغربي واجه النجم الساحلي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتغلب الوداد على النجم في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب بهدفين دون رد.

وتغلب فريق النجم الساحلي على الوداد البيضاوي في مباراة الإياب في تونس بهدف دون رد ليتأهل الوداد بنتيجة المبارتين بهدفين لهدف.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ووالوداد البيضاوي بالمغرب احد يومي 25 و 26 سبتمبر الجاري 2020 بينما مبارايات الإياب تقام على ستاد القاهرة احد يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل 2020.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق