آخر الأخباردوري أبطال اوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني غداً الأربعاء الموافق 11 مارس الجاري، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتقام المباراة علي ملعب بارك دي برينس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة وتحديداً بشكل حصري على قناة بي إن سبورتس 1 HD أو عن طريق البث المباشر عبر موقع إيجي سبورت الرياضي

وكانت نتيجة مباراة الذهاب شهدت تفوق الفريق الألماني بنتيجة 2/1، سجل اللاعب نيمار هدف باريس بينما سجل إيرلينج هولاند ثنائية دورتموند.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلي الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 متصدراً للمجموعة الأولى برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 مباريات فاز فيهم جميعاً.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وعلي الجانب الآخر تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني مركز ثاني للمجموعة السادسة برصيد 10 نقاط حيث فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

ويحتل باريس سان جيرمان محلياً صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة فيما يحتل دورتموند المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 51 نقطة.

يذكر أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن أن مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب دور الستة عشر ستُلعب بدون جماهير علي ملعب حديقة الأمراء، كإجراء إحترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى