نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-3-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-3-2020 حيث وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي

حيث شمل تخفيض الحمل البدني، من خلال عمل تأهيل بالركض حول الملعب لمدة عشرة دقائق، أعقبه بعض الفقرات البدنية.

عقب ذلك اعتمد الجهاز على عمل مجموعة تدريبات بالكرة، من خلال التمريرات سواء بالقدم أو باليد فيما بين اللاعبين.

كما منح الجهاز الفني للفريق الاول راحة لاحمد سيد زيزو لاعب الفريق من التدريبات الجماعية المقامه حاليا بملعب النادي ، حيث اكتفي اللاعب بأداء حصة تأهيلية بجمانيزيوم النادي ، بناءا علي تعليمات الجهاز الفني ، وذلك من اجل معالجة الارهاق ، وتجهيزة بأفضل شكل ممكن .

هذا وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك بعد أن اطمئن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على جاهزية اللاعب بشكل تام.

وكان اللاعب قد شارك أمس في فقرة تأهيلية وفقا لتعليمات المدرب الفرنسي لمحمد أسامة طبيب الفريق، بأداء اللاعب تأهيل خاص بجيمانيزيوم النادي،

لعلاج الإجهاد العضلي الذي يعاني منه اللاعب لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة قبل أن يشارك اليوم في تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-3-2020

وفي سياق متصل فقد انتظم خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أشرف بن شرقي ومحمود علاء ومصطفى محمد ومحمد عبدالشافي وأحمد عيد ، في التدريبات الجماعية المقامه حاليا بملعب النادي.

جاء ذلك عقب اكتفائهم بالأمس بالتدريبات التأهيلية وعدم الانخراط بتدريبات الكرة بناء على تعليمات الجهاز الفني لتفادي الإجهاد،

حيث شارك الرباعي مصطفى محمد وعبدالشافي ومحمود علاء وبن شرقي بلقاء الترجي التونسي الأخير في حين تواجد أحمد عيد بلقاء فريق ناشئين 2001 أمس أمام حرس الحدود ببطولة الجمهورية للناشئين.

واصل محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

حيث يؤدي الثلاثي فقرات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وذلك من أجل تجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

ويغيب شيكابالا وعبدالله جمعة بسبب الإيقاف عن اللقاء القادم أمام الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية إضافية ليوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي. حيث أدي اللاعب الحصة التأهيلية،

كذلك الفقرة التكتكية بالمران بعدها توجه إلى جيمانيزيوم النادي لعمل الحصة التأهيلية الإضافية بناء على تعليمات الجهاز الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.