موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة
نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة حبث يواجه الأحمر فريق إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2019-2020.

ويستضيف المارد الأحمر الزعيم البترولى على ستاد القاهرة الدولي في السابعة والنصف من مساء السب المقبل في إطار منافسات الجولة ال15 لبطولة الدرورى.

وكان من المفترض ان تقام المباراة يوم 22 من شهر يناير الماضي الا ان اتحاد الكرة قام بتأجيل المباراة بسبب ارتباطات المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال افريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة ال18 من المسابقة

يتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث، ورفع رصيده إلى 54 نقطة؛ ليواصل تربعه على القمة واتخاذ خطوة جديدة في رحلة الحفاظ على اللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 51 نقطة، جمعها على مدى 17 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، محققًا الفوز في كل مبارياته بالعلامة الكاملة.

ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 44 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط على مدى 17 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة  الأهلي وإنبي في السابعة والنصف  مساء يوم السبت المقبل 14 مارس على استاد القاهرة الدولي  وينقل اللقاء عبر قنوات بين سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *