آخر الأخبارأخبار بيراميدز

ملخص ونتيجة مباراة انبي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة انبي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري،

حيث يلتقي الفريقين معا في الأسبوع الثامن عشر ،بملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس

ويخوض فريق انبي اللقاء،محتلآ المركز السادس برصيد 25 نقطة من 17 مباراة،تمكن نادي إنبي من الفوز في 6 والتعادل في 7 والخسارة في 4 مباريات

بينما يخوض فريق بيراميدز اللقاء في المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة،حيث تمكن فريق بيراميدز من الفوز في 8 والتعادل في 5 والخسارة في 4 مباريات

وبدء اللقاء سريعآ من جانب لاعبي انبي في الدقيقة 15 ،مهدي سليمان يمنع أول أهداف اللقاء بعدما أبعد الكرة من أمام محمود قاعود بعد لمسة رائعة من بسيوني، ليحولها سليمان إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 21 تشهد،تمريرات قصيرة في وسط الملعب بين لاعبي بيراميدز تمهيداً للهجوم على دفاعات إنبي

وتشهد الدقيقة 30 توقف اللقاء لإصابة محمد رزق لاعب إنبي ودخول الطاقم الطبي لعلاجه.

ملخص ونتيجة مباراة انبي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري

هجمة جديدة لفريق بيراميدز في الدقيقة 36 عن طريق ،تسديدة قوية من عمر جابر لاعب بيراميدز، تصدى لها بثبات الحارس محمود جاد.

ضغط قوي من لاعبي بيراميدز في الدقيقة 40 بحثآ عن هدف التقدم وتراجع تام من لاعبي انبي الي الخلف حفاظا علي التعادل والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

الدقيقة 45،خطأ وركلة حرة مباشرة لنادي بيراميدز من مكان جيد،عرضية من عبدالله السعيد قابلها إريك تراوري برأسية قوية ولكن تصدى لها محمود جاد وأبعدها عن منطقة الخطر.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

الشوط الثاني في مباراة انبي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري

بداية الشوط الثاني أختلفت تمامآ عن أحداث الشوط الأول في الدقيقة54 ،عرضية من عبدالله السعيد قابلها إريك تراوري برأسية قوية ولكن تصدى لها محمود جاد وأبعدها عن منطقة الخطر.

يواصل فريق بيراميدز الهجوم في الدقيقة 67 ،عبدالله السعيد يهدر فرصة خطيرة لبيراميدز بعد عرضية مميزة من محمد فاروق، انتهت أعلى العارضة للحارس محمود جاد.

ضغط قوي وسيطرة من لاعبي بيراميدز في الدقيقة 69 ،ضربة مقاصية من إبراهيم حسن من داخل منطقة الجزاء, تصدى لها الحارس محمود جاد بثبات.

ملخص ونتيجة مباراة انبي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري

وتشهد الدقيقة 74 عرضية خطييييييييرة من عبدالله السعيد حولها أحمد أيمن منصور برأسية قوية ولكن مرت أعلى العارضة.

الدقيقة83 ،سقوط إريك تراوري داخل منطقة الجزاء مطالباً بركلة جزاء، ولكن حكم اللقاء يقول لا شئ،بعد اللجوء لتقنية الفيديو، أشار حكم اللقاء بإحتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد تدخل إبراهيم يحيى على قدم إريك تراوري،بيراميدز يسجل الهدف الأول من علامة الجزاء عن طريق عبدالله السعيد.

وينشط فريق انبي في هذة اللحظات بحثا عن هدف التعادل وتراجع تام من لاعبي بيراميدز الي الخلف حفاظآ علي التقدم والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق بيراميدز علي نظيرة انبي بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق