ليفربول يصدر بيانا بشأن تأجيل الدوري الإنجليزي وتذاكر المباريات
ليفربول يصدر بيانا بشأن تأجيل الدوري الإنجليزي وتذاكر المباريات

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا أوضح فيه موقفه من تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وكذلك مصير تذاكر المباريات القادمة والتي حصل عليها مشجعي الريدز بالفعل

وجاء في بيان الريدز التالي” يواصل نادي ليفربول لكرة القدم تنفيذ نصيحة الحكومة بشأن تفشي فيروس كورونا ويرحب ببيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بتأجيل جميع المباريات

بما في ذلك الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي ومباريات فرق الأكاديمية ومباريات فريق السيدات في الدوري الممتاز لما فيه مصلحة اللاعبين والعاملين والمشجعين.

قام النادي بتنفيذ احتياطاته الخاصة عبر مواقعه لتقليل انتشار الفيروس عن طريق تقليل الاتصال قدر الإمكان وتعزيز المشورة الطبية الرسمية للجميع وتعزيز مسؤولية النظافة الشخصية.

التذاكر والحجوزات التي تم شراؤها بالفعل لمباريات الدوري الممتاز المؤجلة سوف تستمر في استخدامها في المواعيد المقررة

ليفربول يصدر بيانا بشأن تأجيل الدوري الإنجليزي وتذاكر المباريات

والتي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب. إذا كان المشجعون غير قادرين على حضور أي من التواريخ التي سوف يتم تعديلها، فسيتم الإعلان عن طرق استرداد الأموال في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن مواعيد المباريات عقب التعديل.

كما أعلنت مؤسسة ليفربول عن تأجيل مباراة أساطير ليفربول في مواجهة أساطير برشلونة يوم السبت 28 مارس في آنفيلد. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول مباراة الأساطير هنا. وتقدم المؤسسة و Red Neighbours دعمها لحميع المعنيين.

يجب على أي شخص يظهر عليه أعراضًا تتشابه مع فيروس كورونا أن يتأكد من الحصول على المشورة الطبية بشأن العزل الصحي.

سنستمر في اتباع تعليمات السلطات المختصة وسنقوم بإطلاع المشجعين على أي تطورات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *